مباراة الجزائر اليوم المنتخب بوقرة
11 يناير 2023 - 19:27

مباراة الجزائر و ليبيا .. التوقيت و القنوات الناقلة

ينطلق مشوار المنتخب الجزائري المحلي، يوم الجمعة في المباراة الافتتاحية لكأس أمم إفريقيا للمحليين بملعب نيلسون مانديلا بالجزائر العاصمة ضد المنتخب الليبي.

ويستعد أشبال المدرب مجيد بوقرة لدخول المنافسة بقوة خاصة وأنهم أصحاب الأرض والجمهور.

وكشف موقع “العربي الجديد” بناء على مصدر في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، أن مجيد بوقرة يتجه للاعتماد على حارس شباب فريق بلوزداد أليكسيس قندوز أساسياً على حساب حارس شباب قسنطينة شمس الدين رحماني، وكذلك خط خلفي مكون من الظهيرين سعدي رضواني ويوسف لعوافي، وقلب دفاع مؤلف من أيوب عبد اللاوي وزين الدين بلعيد.

أما خط الوسط الذي يعتبر أحد نقاط قوة المنتخب الجزائري في هذه التشكيلة، فسيتكون من الثلاثي أحمد قندوسي وزكريا دراوي، إضافة إلى حسام الدين مريزق.

وحسب “العربي الجديد”، فإن هجوم المنتخب الجزائري، سيتشكل من المهاجم كريم عريبي، والجناح الأيمن طاهر فتح الله، إضافة إلى عبد الرحمن مزيان كجناح أيسر، والذي يعتبر النجم الأول في تشكيلة المدرب مجيد بوقرة.

وكشف الناخب الوطني مجيد بوقرة، في حوار سابق مع قناة “كنال ألجيري”، إن اللعب في الجزائر بحضور الجماهير، التي من المرتقب أن تكون غفيرة في مباريات كتيبة “الخضر”، هو أمر استثنائي، معتبرا الجمهور سر تحقيق اللقب الإفريقي.

وفي السياق كشف المتحدث أنه قال للاعبيه إنه قد تأتيهم فرصة واحدة بمشوارهم مع المنتخب للعب منافسة إفريقية على ملاعب وطنهم وبحضور جماهيرهم.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز