22 يناير 2023 - 11:33

ماجر يرد على الجماهير ويتخذ قرار حاسم

كشفت الصحيفة الرياضية الجزائرية “كومبيتسيون” أن الدولي السابق رابح ماجر ، اتخذ قرارا بعدم الوجود مستقبلا في أي ملعب بالجزائر، كرد فعل على الإهانة التي لحقته من قبل جماهير “الشان”.

ويأتي هذا الموقف القوي من رابح ماجر، رغم حملة التضامن القوية التي وجدها من قبل الجماهير الجزائرية بجانب بعض نجوم “محاربي الصحراء”.

وتشهد شبكات التواصل الاجتماعي تضامنا جماهيريا واسعا مع أسطورة الجزائر، كما نشر كل من رياض محرز وجمال بلعمري وإسلام سليماني رسائل مساندة لمدربهم السابق مع “محاربي الصحراء”.

جدير بالذكر أن رابح ماجر صنع ربيع كرة القدم الجزائرية في فترة الثمانينيات والتسعينيات، حيث قاد منتخب الجزائر للترشح في مناسبتين لنهائيات كأس العالم، فضلا عن الفوز ببطولة أمم أفريقيا لعام 1990.

رابح ماجر لماذا كل هذه القسوة مع رابح ماجر؟

يتعرض أسطورة الجزائر من فترة طويلة لمعاملة قاسية من قبل الجماهير، وبصفة خاصة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين لم يسبق لهم معاصرة ماجر كلاعب.

هذه القسوة تجاه رابح ماجر تعود بالأساس للنتائج السلبية التي حققها خلال مغامرته الأخيرة مع “محاربي الصحراء”، إذ تكبد فيها 4 هزائم من إجمالي 7 مباريات قاد فيها الفريق.

من جهة أخرى، لم تغفر الجماهير الجزائرية لأسطورة بلادها انتقاداته اللاذعة تجاه اللاعبين من أصحاب الجنسية المزدوجة، ورغبته في الاعتماد بشكل حصري على لاعبي الدوري المحلي في منتخب الجزائر.كما أن قرار نجله لطفي ماجر بتمثيل منتخبات قطر للفئات السنية أسهم في ارتفاع حدة الانتقادات ضده، باعتباره لم يضغط على ابنه من أجل تمثيل منتخبات الجزائر للشباب، وفقا لوجهات نظرهم.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز