9 يناير 2023 - 12:33

“لوكا” نجل زيدان يرغب في تمثيل المنتخب الوطني الجزائري

قام ، نجل زين الدين زيدان , “لوكا زيدان” حارس مرمى نادي ايبار الاسباني بنشر صورة له عبر ستوري انستقرام مرفوقة بالراية الجزائرية.

وكانت تقارير إخبارية رياضية جزائرية، قالت إن لوكا زيدان حارس مرمى نادي إيبار الناشط في الدرجة الثانية الإسبانية، ونجل الأسطورة زين الدين زيدان، قد يكون محط اهتمام الناخب الجزائري جمال بلماضي.

وأوضح موقع “فوتبول فيناك” أنه بالإمكان استدعاء لوكا (24 عاما) لتعويض حارس المنتخب الجزائري رايس وهاب مبولحي.وقبل أسبوعين قال الموقع ذاته إن “تسريبات من مصادر مقربة من لوكا زيدان، تحدثت عن رغبته في الانضمام للمنتخب الجزائري”.

وأورد المصدر ذاته بأن لوكا “باشر إجراءات منذ فترة لتغيير جنسيته الرياضية”، وأضاف بأن لوكا “احتفل مع زملائه سابقا بتتويج المنتخب الجزائري بكأس أفريقيا العام 2019″، واعتبر هذا إشارة منه بشأن رغبته في الانضمام إلى “الخُضر”.

وسبق للوكا أن مثّل جميع منتخبات فرنسا للفئات السنية المختلفة.ولم يصدر أي تعليق إلى اللحظة سواء من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أو من لوكا زيدان ومحيطه بشأن صحة هذه التقارير.

وإذا ما التحق لوكا زيدان بالمنتخب الجزائري لتعويض الحارس رايس مبولحي، وفق التقارير ذاتها، فسيكون هذا رابع استقدام جديد للمنتخب قبيل انطلاق تصفيات منافسات كأس أفريقيا 2023.

وتمكّن الناخب الجزائري جمال بلماضي من إقناع ثلاثة لاعبين مزدوجي الجنسية بالانضمام إلى “الخضر”، ويتعلق الأمر بكل من؛ ريان آيت نوري الظهير الأيسر لولفرهامبتون الإنجليزي، ومهدي ليريس لاعب وسط سامبدوريا الإيطالي وأيضا فارس شايبي مهاجم نادي تولوز الفرنسي.

كما توجد عدة مواهب أخرى تنتظر الحسم في مصيرها أبرزها؛ حسام عوار لاعب ليون الفرنسي وياسين عدلي لاعب ميلان الإيطالي.

مقالات ذات صلة

  • دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09
    ليونارد عڨون يؤكد رغبته في تمثيل المنتخب الجزائري

    ليونارد عڨون يؤكد رغبته في تمثيل المنتخب الجزائري

    27 مارس 2024 - 11:40

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز