11 يناير 2023 - 17:37

لقجع يسرّح لاعبيي المغرب لتعذر السفر في رحلة مباشرة الى الجزائر

واصل فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أساليبه القذرة للتأثير على سير بطولة أمم إفريقيا للمحليين بالجزائر، من خلال تسريح اللاعبين المعنيين بشأن الجزائر، من التربص المقام في المغرب، تمهيدا لعدم مشاركتهم في هذه المنافسة الإفريقية.

وذكرت تقارير إعلامية مغربية، أن الجامعة الملكية لكرة القدم رخصت للاعبين الذين تم اختيارهم للمشاركة في بطولة الشان في الجزائر، بمغادرة مركز محمد السادس لكرة القدم، بعد تعذر سفر البعثة المغربية إلى قسنطينة كما كان مخططا له.

ووفق المصادر ذاتها فإن الجامعة المغربية، طلبت من اللاعبين عدم إغلاق هواتفهم في انتظار آخر المستجدات.

وتروّج وسائل إعلام مغربية إلى أن الجزائر قد توافق على طلب المغرب بالسماح لبعثة منتخبه المحلي لكرة القدم بالسفر جوا مباشرة من الرباط إلى مدينة قسنطينة للمشاركة في الشان، لكن بشروط.

وذكرت تقارير مغربية أن الجزائر قد توافق على هذا الأمر شريطة أن تتنقل البعثة المغربية عبر طائرة تابعة للخطوط التونسية، وليس الخطوط الملكية المغربية.

وكان وزير الرياضة عبد الرزاق سبقاق قال إن الجزائر تلقت طلباً من الاتحاد الإفريقي بشأن قرار الاتحاد المغربي الذي طالب بفتح الأجواء لتوجه الطائرة بشكل مباشر من الرباط إلى قسنطينة للمشاركة في الشان.

وأضاف سبقاق في تصريحات إعلامية، يوم 29 ديسمبر الماضي، أنّ رد السلطات الجزائرية على طلب الاتحاد القاري سيكون في خضم 24 ساعة.

ومنذ ذلك التاريخ، لم ترد أي جهة رسمية في الجزائر على طلب الاتحاد المغربي لكرة القدم، في الوقت الذي تروج فيه وسائل إعلام مغربية لاحتمال قبول الجزائر للطلب.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09
    ليونارد عڨون يؤكد رغبته في تمثيل المنتخب الجزائري

    ليونارد عڨون يؤكد رغبته في تمثيل المنتخب الجزائري

    27 مارس 2024 - 11:40
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    بالفيديو .. ملخص مباراة الجزائر 3- 3 جنوب إفريقيا

    26 مارس 2024 - 23:07

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز