المنتخب الوطني بلماضي
24 يناير 2023 - 19:50

عودة قوية للاعبين تريح بلماضي

سيكون الناخب الوطني جمال بلماضي في أريحية نسبيا بعودة لاعبين لمستواهما المعهود ، الأمر يتعلق بكل من رياض بودبوز وكذا عودة رشيد غزال للملاعب .

كما إندمج الدولي الجزائري رشيد غزال في التدريبات الجماعية لفريقه بشكتاش بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها والتي ألزمته على إجراء عملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية.


وأكد موقع «وكالة الأناضول» أن اللاعب الجزائري بدأ في التدرب مع فريقه بشكتاش، وقال المصدر ذاته نقلا عن تصريحات مدربه شينول غونيش إن رشيد غزال ، تعافى من إصابته ، وبدأ في التدرب مع الفريق بطريقة مراقبة.

وبخصوص متى سيلعب غزال قال غونيش: “ليس من الصواب قول أي شيء عن غزال، نتوقع منه أن يلعب كلما كان بصحة جيدة، لأن صحته مهمة أولاً، ثم سننظر إلى جاهزيته، أتمنى لو كان في الفريق يوم الجمعة، لكن هذا غير ممكن الآن، ليس من الصواب الإسراع والعودة مرة أخرى، في الوقت الحالي ، سوف نتابع أنا وجوزيف وضعه”.

وسيكون غزال جاهزاً وتحت تصرف الطاقم الفني لنادي بشكتاش في بداية شهر فيفري المقبل، بسبب خطة التدريبات الخاصة التي وضعت له، حيث لا يريد المدرب عودة الإصابة لأحد أفضل نجومه بالفريق.

يشار، أن غزال تعرض في بداية الموسم، لإصابة على مستوى القدم، وهو ما استدعى غيابه عن الميادين لمدة 5 أسابيع، لكن تجدد الإصابة، أجبره على الخضوع لعملية جراحية على مستوى القدم بالولايات المتحدة الأمريكية، في 8 نوفمبر الماضي.

بودبوز يقدم تمريرتين حاسمتين مع الأهلي في الدوري السعودي

تــمكن اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز من تقديم تمريرتين حاسمتين خلال لقاء فريقه الأهلي مع نادي الجبلين في دوري الدرجة الثانية السعودي .
و إليكم فيديو أسيست بودبوز الأول :

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز