بلايلي الدوري الفرنسي
1 يناير 2023 - 09:46

بالأرقام .. بلايلي يجتاز جميع أفارقة الدوري الفرنسي

يواصل النجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي تحقيق الإنجازات المميزة، في الدوري الفرنسي لكرة القدم، فضلا عن استفاقته مجددا مع ناديه الحالي أجاكسيو.

وبحسب إحصائيات شبكة “هوسكورد” البريطانية المتخصصة، فإن لاعب المنتخب الوطني الجزائري يوسف بلايلي انتزع المركز الثالث، في قائمة أفضل اللاعبين الأجانب الناشطين بالبطولة الفرنسية.وخلف المتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي بتنقيط 08.65، ووصيفه البرازيلي نيمار بعلامة 07.87، حل “محارب الصحراء” ثالثا بتقييم 07.45، ضمن تصنيف شبكة “هوسكورد” العالمية.

وبحلوله ثالثا ضمن قائمة أفضل اللاعبين الأجانب، في منافسة الدوري الفرنسي، يكون ابن مدينة وهران قد تصدر القائمة أفضل اللاعبين الأفارقة الذين ينشطون في منافسة “الليغ 01”.

وجاء الانجاز الفردي المميز لبلايلي، بعد يومين من عودته للتوهج مع نادي أجاكسيو في منافسة “الليغ 01″، وتحريك عداده التهديفي مجددا، بعد التوقف الذي فرضته منافسة “مونديال” قطر.

وقاد النجم الدولي الجزائري فريقه الفرنسي للفوز بهدف دون رد، سجله من علامة الجزاء، في شباك المنافس أنجي، لحساب الجولة الـ16 من المنافسة ذاتها.

ووصل يوسف بلايلي لهدفه الـ04 في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بألوان قميص نادي أجاكسيو، فضلا عن صناعته هدفين خلال 06 مباريات.

ويسعى “فنك الصحراء” لمواصلة استفاقته وعودته للتوهج مجددا وتسجيل الأهداف، للرد بطريقة قوية على جميع منتقديه.

وكان “فنك الصحراء” قد تعرض لانتقادات لاذعة، بعد فسخ عقده مع ناديه السابق بريست، حيث اتهم وقتها بالعودة لافتعال الأزمات.

ومن دون شك فإن يوسف بلايلي لن يفرط في الثقة الكبيرة، التي يمنحها إياه مدربه جمال بلماضي لمواصلة اللعب المنتخب الجزائري، خاصة في ظل ثورة التغييرات المرتقبة خلال التربص المقبل.

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز