صراع اسباني جزائري من أجل لاعب إسبانيول برشلونة وسيم قادري - خدمة نيوز
اللاعب وسيم قداري الجزائر
3 يناير 2023 - 16:19

صراع اسباني جزائري من أجل لاعب إسبانيول برشلونة وسيم قادري

ضيّع الاتحاد الجزائري لكرة القدم موهبة جزائرية واعدة تنشط لصالح فريق إسبانيول برشلونة الإسباني.

وسجل المدافع الجزائري وسيم قادري ظهوره مجددا، ضمن منافسات ” الليغا”، رفقة نادي إسبانيول في مواجهة برشلونة.

وتمكن لاعب المنتخب الجزائري لأقل من 17 سنة سابقا، من خطف نقطة ثمينة من معقل العملاق الكاتالوني، بالتعادل هدف لمثله، في مباراة شارك فيها سيمو بديلا في المرحلة الثانية.

وأصبح المدافع قادري يتواجد بصفة منتظمة في قائمة الفريق الأول لنادي إسبانيول، كما تم تكريمه سابقا بجائزة أفضل لاعب في الفريق على كافة المستويات، بعد أن نجح في التطور بشكل رهيب، رغم أنه لا يتجاوز الـ 17 عاما من عمره.

وحسب آخر التقارير، فإن مراد سلاطني الذي كان يشغل منصب مدرب منتخب الجزائر لأقل من 18 سنة سابقا، لم يقتنع بخدمات هذا اللاعب، كما أنها الأسباب التي أدت إلى غيابه عن بطولة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي احتضنتها مدينة وهران.

ومثّل وسيم قداري الفئات السنية للمنتخب الإسباني لأقل من 17 عاماً، ليعود بعد فشل تجربته بالجزائر لتمثيل منتخب “الماتادور” لأقل من 19 عاماً.

وبات مسؤولو الفاف، أمام مهمة إقناع وسيم قادري مجددا وإعادته للمنتخب الجزائري.

جدير بالذكر أن اللاعب وسيم قداري يعتبر موهبة جزائرية، من مواليد عام 2005، وهو ينشط في مركز قلب الدفاع.

مقالات ذات صلة

  • كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

    إيمان خليف تتوج بالميدالية الذهبية بعد 3 نزالات عالمية

    21 مايو 2024 - 08:27

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز