4 يناير 2023 - 10:34

رسميا .. الفاف تكشف عن موعد أول مباراة للجزائر بملعب براقي

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، نقل المقابلة الودية للمنتخب الوطني للمحليين أمام نظيره الغاني، إلى ملعب نيلسون مانديلا في العاصمة بدلا من ملعب ميلود هدفي في وهران.

ووفق بيان “الفاف” ،أمس، ستجرى المباراة الودية التحضيرية سهرة السبت المقبل على الساعة الخامسة مساءً ، في إطار المحطة الإعدادية الأخيرة لأشبال مجيد بوقرة قبل دخول غمار “الشان” بمواجهة ليبيا على ملعب “نيلسون مانديلا” يوم 13 جانفي القادم.

وبهذا ستكون هذه المواجهة الأولى التي يحتضنها الملعب الجديد المتواجد في دائرة براقي، والذي سيحتضن 9 مقابلات في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين منها مقابلتي الافتتاح والنهائي.

في المقابل ، لم تعلن “الفاف” حول حضور الجمهور من عدمه لهذه المواجهة التحضيرية الأخيرة لرفاق عبد الرحمان مزيان قبل انطلاق الحدث القاري.

المنتخب الوطني للمحليين تحت قيادة المدرب مجيد بوقرة، لم يسجل أي فوز في اللقاءات الثلاثة الودية الأخيرة، حيث تعادل أمام موريتانيا (0-0)، والسنغال (2- 2) في 14 و17 ديسمبر بعنابة، مقابل خسارة أمام الكويت (1-0) بمدينة دبي في نوفمبر الفارط.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تقسيم المنتخبات 18 المشاركة في البطولة القارية ما بين الـ 13 من جانفي الحالي والـ 4 من فيفري المقبل ، إلى ثلاث مجموعات، تضم كل واحدة أربعة منتخبات، مقابل ثلاثة منتخبات في المجموعتين الأخريين. ويتأهل الأولان عن المجموعات الأولى والثانية والثالثة، للدور ربع النهائي، فيما يتأهل لنفس الدور صاحبا المركز الأول فقط، للمجموعتين الرابعة والخامسة.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09
    ليونارد عڨون يؤكد رغبته في تمثيل المنتخب الجزائري

    ليونارد عڨون يؤكد رغبته في تمثيل المنتخب الجزائري

    27 مارس 2024 - 11:40
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    بالفيديو .. ملخص مباراة الجزائر 3- 3 جنوب إفريقيا

    26 مارس 2024 - 23:07

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز