22 يناير 2023 - 08:42

بوقرة في قمة الغضب بعد اقتحام رؤساء الاندية فندق الخضر

عكرت تصرفات بعض رؤساء الأندية الجزائرية لكرة القدم، فرحة الناخب الوطني المحلي مجيد بوقرة ، حيث كشفت تسريبات أنه في قمة الغضب.

وأكد كمال مهدي مقدم برنامج “أحكي بالون” على قناة البلاد، أن رئيسي ناديين جزائريين، اتصلا ببعض لاعبيهم، في خضم خوضهم لغمار منافسة “شان” الجزائر 2022 مع المنتخب الجزائري.

وأكد كمال مهدي أن الناخب الوطني المحلي بوقرة انزعج وغضب كثيرا من تلك التصرفات، التي من المفروض ألا تكون بالنظر لكون معسكر لاعبي كتيبة “الخضر” المحلية يجب أن يكون مغلقا.

ورأى بدوره الإعلامي أمين عزوز أن مثل تلك التصرفات غير مقبولة، وكان حريا برؤساء تلك الأندية الاتصال بلاعبيهم، قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، حتى لا يشتتوا تركيزهم.

ومن جانبه وصف المدرب الجزائري مراد وردي، تلك التصرفات بغير اللائقة، قائلا إنه لم يعد يُفرق بين الأولويات في كرة القدم، نتيجة التصرفات الغريبة لبعض رؤساء أندية كرة القدم الجزائرية.

وعرّج وردي على خبر “استغناء” نادي شباب بلوزداد عن المهاجم كريم عريبي، قبل انطلاق الدورة بنحو 04 أيام فقط، مؤكدا أن مثل تلك الأخبار تؤثر على اللاعب، خاصة وأنه معني بلعب “شان” الجزائر 2022.

ومواصلة للحديث عن المنتخب الجزائري المحلي، سيخوض أشبال مجيد بوقرة، اليوم السبت، مباراتهم الأخيرة في دور المجموعات، بمواجهة منتخب موزمبيق، على أرضية ميدان ملعب “نيسلون مانديلا”.

مقالات ذات صلة

  • محمد فارسي دخل رسميا حسابات مدرب "الخضر"

    محمد فارسي يدخل رسميا حسابات مدرب “الخضر”

    16 أبريل 2024 - 08:20
    غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    الصفقة تمت .. غويري من “الليغ 1” الى الدوري الانجليزي

    15 أبريل 2024 - 15:11
    مغناس أكليوش موهبة موناكو الفرنسي

    بيتكوفيتش يدخل في صراع مع الفرنسيين لضم هداف “الليغ 1”

    15 أبريل 2024 - 11:44
    المغرب يعرض خدمات ملاعبه لخصوم الجزائر في تصفيات كأس العالم 2026:

    فوزي لقجع يستفز صادي بخرجة جديدة مع خصوم الجزائر

    15 أبريل 2024 - 08:25

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز