بودبوز يبدع في الدوري السعودي و يوجه رسائل الى بلماضي - خدمة نيوز
30 يناير 2023 - 19:40

بودبوز يبدع في الدوري السعودي و يوجه رسائل الى بلماضي

عاد الاعب الدولي السابق رياض بودبوز لعافيته الفنية ، محاولاً التأكيد على أنه لم ينته بعد و توجيه رسائل خاصة للناخب الوطني جمال بلماضي على امكانية التعويل عليه في المنتخب الوطني .

كتب أحدهم “أريد منكم وصفا مناسبا له”، وفضولا مني دخلت لكي أرى ما كتب عنه من طرفهم، وما وجدته كان مذهلا بمعنى الكلمة، ولم أكن أتصوره لأن مدحمهم له فائق المتوقع بكثير، رغم حداثة ذهابه لهم .


أكثر عبارة تكررت من طرفهم كانت “المايسترو” ثم أضافوا لها “الموسيقار”، وقال عنه آخرون بأنه “مصباح جدة” و “راسم البسمة” و “صانع الابداع” و “الفنان”، والكثير منهم إستعملوا عبارات المعلقين في الكتابة عنه .


عدة منهم قالوا بأنهم لا يريدون وصفه خوفا من ظلمه، فهو في نظرهم فوق الوصف، وبعضهم قال “لا تذهب لمشاهدة محرز في السيتي فنحن نملك نسخة منه”، وبأنه أفضل صانع ألعاب مر عليهم خلال آخر السنوات .


كل هذه الكلمات والمدح والثناء ليس من طرفي، بل هو من طرف جماهير نادي الأهلي السعودي في حق صانع الألعاب الدولي الجزائري رياض بودبوز، والذي يصارع معهم من أجل تحقيق الصعود للدوري الممتاز .


في بداياته كان يتوقع أن يلعب في اعلى مستوى نظرا للموهبة التى اظهرها، لكن فيما بعد أخذت مسيرته منعرجا مختلفا، وقد تم الحديث كثيرا عن أسباب عدم نجاحه، ومنها تأكدنا بأنه الموهبة وحدها لا تكفي .
صاحب 33 سنة ربما يترك بصمة واضحة في ذلك المكان ، سحرهم وهو يلعب على “الواقف” .

مقالات ذات صلة

  • أوكيدجا يفتح الباب للعودة إلى المنتخب: “إذا استدعاني بيتكوفيتش، سأعود”

    15 يونيو 2024 - 09:14
    زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي!

    زين الدين بلعيد يقترب من الانتقال إلى الدوري البلجيكي

    14 يونيو 2024 - 20:10

    “كاف ” يكشف موعد إجراء قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2025

    13 يونيو 2024 - 16:17
    يشير تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن الدولي الجزائري حسام عوار، لاعب وسط نادي روما الإيطالي، قد يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم.

    حسب صحيفة الـ [ Tutto Sport ] : حسام عوار على أعتاب مغادرة روما

    12 يونيو 2024 - 16:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز