4 يناير 2023 - 17:37

بلماضي يصدم فغولي رغم عودته القوية

ستيتجه الناخب الوطني جمال بلماضي ، لعدم دعوة الدولي سفيان فغولي مجددا للمنتخب رغم تمكنه من التوقيع مؤخرا وبعث مشواره مرة أخرى.

يسعى الناخب الوطني جمال بلماضي لتدعيم صفوف المنتخب الجزائري بالعديد من المواهب من مزدوجي الجنسية الناشطة في مختلف الأندية الأوروبية.

يواصل مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، مراقبة موهبة فريق تولوز الفرنسي، فارس شعيبي، الذي من المنتظر أن يكون جديد منتخب الخضر في معسكر شهر مارس/ آذار المقبل، الذي ستتخلله مباراة مزدوجة ضد النيجر، برسم تصفيات أمم أفريقيا 2024.

بلماضي يعثر على بديل فيغولي في الملاعب الاوربية


أكد من مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب الجزائري تفيد بأن المدرب جمال بلماضي يُعول كثيراً على هذا اللاعب الشاب لتقديم الإضافة للخضر، بعد أن أعجب كثيراً بإمكاناته إضافة إلى كونه متعدد المراكز على أرض الملعب في المباريات.

ووفقاً لنفس المعلومات، فإن جمال بلماضي يرى في فارس شعيبي أنه اللاعب القادر على خلافة المخضرم سفيان فيغولي، الذي ترك فراغاً كبيراً في تشكيلة المنتخب الجزائري، كونه قضى النصف الأول من الموسم الكروي الحالي من دون فريق، قبل أن ينتقل بداية الشهر الماضي إلى فريق فاتح كاراجومروك التركي.

ويستطيع كذلك فارس شعيبي اللعب في مركز الجناح الأيسر، مثل ما هو الحال مع فريقه في تولوز، لكن ذلك المركز يشهد منافسة قوية في المنتخب الجزائري، في ظل حضور كلّ من يوسف بلايلي لاعب فريق أجاكسيو الفرنسي، وسعيد بن رحمة مهاجم فريق ويستهام يونايتد الإنكليزي.

مقالات ذات صلة

  • غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    صفقة غويري الى الدوري الإنجليزي بقيمة 28 مليون “يورو”

    19 أبريل 2024 - 12:59

    تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز