رسميا .. الكشف عن الدولة التي ستحتضن طبعة كأس العرب الجديدة - خدمة نيوز
كأس العرب 2023
21 ديسمبر 2022 - 18:06

رسميا .. الكشف عن الدولة التي ستحتضن طبعة كأس العرب الجديدة

كشفت قناة الكأس القطرية أن الإتحاد الدولي لكرة القدم إتخذ قراره النهائي حول البلد الذي سيحتضن بطولة كأس العرب القادمة.


وأكدت القناة أن الفيفا قرر إقامة بطولة كأس العرب القادمة في دولة قطر مرة أخرى بعدما كانت قد إستضافت البطولة العام الماضي .

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني الجزائري كان قد توج بآخر نسخة من بطولة كأس العرب بعدما حقق الفوز بنتيجة هدفين دون رد ضد منتخب تونس.

رئيس “الفيفا” يعلن إقامة بطولة كأس العرب كل عامين

صرح جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بإقامة بطولة كأس العرب مجددا، وذلك خلال لقائه على قنوات الكأس.

وأكد إنفانتينو عبر برنامج المجلس المذاع عبر قنوات الكاس الرياضية على إقامة بطولة كأس العرب كل عامين وذلك بعد النجاح نسخة العام الماضي من البطولة التي أقيمت في دولة قطر.

وأُسدل الستار أمس على بطولة كأس العالم 2022 بقطر، وهي النسخة الاستثنائية التي أُقيمت على أرض عربية، وتُوج بها منتخب الأرجنتين.

وتُوج منتخب الأرجنتين بطلًا لكأس العالم 2022 للمرة الثالثة في تاريخه، بعد 36 عامًا من تتويجه باللقب الثاني بالمكسيك 1986، لتزين البطولة المسيرة الاستثنائية للساحر ليونيل ميسي.

مقالات ذات صلة

  • بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    بعد المشاكل الدفاعية: بيتكوفيتش يستعين بـ3 حلول دفاعية جديدة!

    4 مايو 2024 - 15:04
    محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز