مباراة الجزائر و أنغولا كاس افريقيا 2024
18 ديسمبر 2022 - 17:55

نجم المنتخب الجزائري يكشف فضيحة رفاقه في مباراة الكاميرون

عاد أحد لاعبي المنتخب الجزائري رفض كشف هويته في تسريبات نشرتها صحيفة “لوكومبيتيسيون”، للحديث عن المواجهة الفاصلة بين الجزائر والكاميرون، في تصفيات كأس العالم “فيفا” قطر 2022.

وفضح لاعب المنتخب الجزائري “المتخفي”، ما فعله رفاقه في مباراة منتخبي الجزائر والكاميرون، الملعوبة لحساب إياب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم “فيفا” قطر 2022.

وحمّل ركيزة كتيبة “الخضر”، الذي تكتمت الصحيفة الناطقة بالفرنسية عن هويته، مسؤولية نكسة تصفيات “المونديال” لرفاقه، وليس للحكم الغامبي باكاري غاساما.

واتهم اللاعب رفاقه بعدم الالتزام بمهامهم فوق أرضية ميدان ملعب مصطفى تشاكر، أثناء مباراة الجزائر والكاميرون الفاصلة، التي خلفت “جرحا عميقا” لم يندمل بعد، لدى الكثير من الجزائريين.

وكشف اللاعب في تسريباته لأحد مقربيه، أن المنتخب الجزائري كان قادرا على الفوز على ضيفه الكاميروني، لو التزم اللاعبون بأداء أدوارهم كاملة، فوق أرضية الميدان حتى صفارة الحكم النهائية.

وأضاف ركيزة كتيبة “الخضر”، أنهم كانوا قادرين على قهر منتخب الكاميرون في لقاء الإياب، وانتزاع تأشيرة التأهل إلى “مونديال” قطر، رغم كل الأخطاء الكارثية التي ارتكبها في حقهم الحكم غاساما.

وبحسب المصدر نفسه، فإن اللاعب فضّل التكتم عن هويته، خوفا من ردة فعل مدربه الوطني جمال بلماضي، الذي ما زال مصرا على تحميل مسؤولية النكسة كاملة، للحكم الغامبي باكاري غاساما.

وتخوّف اللاعب من أن يعيش السيناريو ذاته، الذي عاشه ياسين براهيمي، القائل بأن غاساما لا يتحمل مسؤولية النكسة، ما عرضه لغضب شديد من بلماضي.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز