3 ديسمبر 2022 - 15:13

محرز يقتنص فرصته التاريخية مع مانشستر سيتي

سيكون قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز أمام فرصة كبيرة لخطف مكانة أساسية رفقة ناديه مانشستر سيتي بعد نهاية كأس العالم.


وكان اليساري الجزائري رياض محرز قد تحصل على فترة راحة لأكثر من شهر وهذا بعد فشل المنتخب الوطني في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

حيث سيكون محرز أمام فرصة لا تعوض للخروج من الأزمة االتي يعاني منها منذ إنطلاق الموسم الحالي وهذا من خلال إستعادة مستواه المعهود ونيل ثقة بيب غوارديولا.

وكان رياض محرز كان فقد مكانته الأساسية رفقة نادي مانشستر سيتي خلال هذا الموسم منذ مجيء المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند.

محرز أمامه فرصة ذهبية من أجل تصحيح وضعه مع مانشستر سيتي بعد كأس العالم ، وذلك على اعتبار أن بيب جوارديولا، مدرب السيتي، سيعتمد على سياسة المداورة بشكل كبير في فترة ما بعد المونديال لإراحة اللاعبين الذين شاركوا مع منتخباتهم.

ويعتبر مانشستر سيتي من أكثر الفرق المتضررة من نهائيات كأس العالم، حيث يشارك 16 لاعيا في المسابقة من بينهم المهاجمين جوليان ألفاريز وفيل فودين وجاك جريليش بيرناردو سيلفا.

وتبعا لذلك من المنتظر أن يتمتع رياض محرز بوقت لعب هام انطلاقا من عودة المسابقات، خاصة وأنه سيكون في وضعية بدنية أفضل من باقي زملاءه الذين يشاركون حاليا في المونديال.
ويسعى نجم “الخضر” لإعادة الاعتبار لنفسه بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها من قبل جماهير النادي بسبب تراجع أداءه مقارنة بما كان يقدمه في المواسم الماضية.

ويأمل رياض محرز في تقديم مستويات قوية خلال النصف الثاني للموسم الحالي، وذلك على أمل إقناع مدربه بيب جوارديولا بعدم بيعه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز