16 ديسمبر 2022 - 08:32

لقجع يعترض ويطالب الفيفا بإعادة مباراة المغرب و فرنسا

بعد يوم من هزيمة منتخب أسود الأطلس أمام فرنسا بهدفين نظيفين، تقدم المغرب باحتجاج رسمي على تحكيم المباراة التي قادها المكسيكي سيزار أرتورو راموس بالازويلوس.

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وجهت رسالة تتضمن “الحالات التحكيمية التي حرمت المنتخب المغربي من ضربتي جزاء واضحتين بشهادة المختصين في التحكيم”.

الجامعة قالت إنها مستغربة من عدم استخدام تقنية “الفار” وأشارت إلى أنها “لن تتوانى في الدفاع عن حقوق منتخبنا مطالبة بالإنصاف في اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الظلم التحكيمي الذي مورس على المنتخب المغربي في مباراته ضد المنتخب الفرنسي”.

بات الحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس، في مرمى انتقادات الجماهير المغربية، بعد الأخطاء التحكيمية التي صاحبت مواجهة “أسود الأطلس” مع المنتخب الفرنسي في نصف نهائي مونديال قطر 2022.

والذي انتهى لمصلحة “الديوك” بهدفين دون رد.ولم يتقبل بعض جماهير المنتخب المغربي هذه الخسارة، لتهاجم حكم اللقاء سيزار راموس، المسؤول الرئيسي، حسب قولها، عن هذه الهزيمة في اللقاء الذي أقيم على استاد البيت، خصوصاً بعد عدم احتساب ركلتي جزاء للمغاربة، في هذه المواجهة.

إعادة المباراة:

وبعد تعرضه للهجوم على شبكات التواصل الاجتماعي ، رد الحكم المكسيكي، عبر رسالة نُشرت على حسابه على “إنستغرام”، الخميس، جاء فيها: “أصدقائي الشعب المغربي من فضلكم تحلوا بالصبر، إذا لم تكونوا راضين عن نتيجة المباراة، يمكنكم تقديم اعتراض جماعي عبر موقع فيفا ويمكن إعادة المباراة”.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09
    ليونارد عڨون يؤكد رغبته في تمثيل المنتخب الجزائري

    ليونارد عڨون يؤكد رغبته في تمثيل المنتخب الجزائري

    27 مارس 2024 - 11:40
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    بالفيديو .. ملخص مباراة الجزائر 3- 3 جنوب إفريقيا

    26 مارس 2024 - 23:07

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز