7 ديسمبر 2022 - 20:15

حاليلوزيتش : ” الرجولة تتعلمها في الجزائر و العار للمغرب”

عاد التقني البوسني وحيد حاليلوزيتش للحديث مجددا عن كابوس إقالته من تدريب المغرب بعدما نجح في قيادة المنتخب المغربي للمشاركة في كأس العالم 2022 المقام حاليا بقطر وأكد أنه يعيش خيبة أمل كبيرة بعد القرار الذي لم يسر.
في صالحه، وحرمه من قيادة أسود الأطلس في المونديال معربا أنه كان يتمنى أن يعيش نفس السيناريو الذي عاشه مع الجزائر في مونديال 2014 بالبرازيل.

وأدلى حاليلوزيتش بتصريحات قوية لصحيفة سوفوت الفرنسية قائلا : “كنت أتلقى أجراً كبيراً في نادي نانت، لكنني وافقت على العمل في المغرب، ثم حرمت من المونديال، هذا صعب، عشت في هذا البلد وتأقلمت معه، كنت أذهب إلى مكتبي في مركز التدريبات الذي أعتبره الأفضل في العالم، بل هو أفضل 5 مرات من مركز كليرفونتين في فرنسا”.

وتابع : “تابعت آلاف المباريات لأتعرف إلى اللاعبين وأحضّر أفضل تشكيلة، لم يسبق للمنتخب المغربي أن حقق أرقاماً مثل التي حققتها في تصفيات كأس العالم، بسبعة انتصارات وتعادل ومعدل 3 أهداف في المباراة، لقد كنت ضحية حملة موجهة لتعبئة الجماهير ضدي”.

وواصل : “أرادوا أن أستدعي لاعبين إضافيين، في وقت أنّ النتائج كانت حاضرة، لم يكن مقبولاً لأنني سأخسر احترام لاعبي فريقي عندما أتقبّل فرض أسماء أخرى”.

و إختتم حديثه بالقول “أشعر بالعار، أحقق نتائج جيدة وأعمل بجد في كل مكان وبعدها أغيب عن المونديال، ليس من الهين قيادة 4 منتخبات للمشاركة في المنافسة العالمية، مع المغرب تمنيت أن أعيش نفس التجربة التي عشتها مع الجزائر، في كل مكان يرتبط اسمي بالجزائر، تركت أثراً جميلاً هناك، كما استقبلني الشعب بحفاوة وطنية”.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

التعليقات

  1. Ahmed Messaoudi ديسمبر 8, 2022 الساعة 6:22 م

    وهل وحيد كان يوما ما رجلا حتى يتكلم عن الرجولة؟

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز