6 ديسمبر 2022 - 17:24

تقييد شكوى رسمية ضد إيتو أمام الشرطة القطرية بسبب المصور الجزائري

قيد المصور الجزائري شكوى رسمية أمام شرطة قطر ، بشأن الاعتداء الذي تعرض له من قبل رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل ايتو .

وبحسب تقارير اعلامية ، فإن إيتو معرض للتوقيف من أجل سماعه بشأن ما تم توجيهه بشأنه من تهم والتي تم توثيقها من قبل الصحافة الأجنبية .

كما ستتعامل الشرطة القطرية وفق القوانين السارية لديها من أجل معالجة هذه القضية التي أخذت تشد الرأي العام هنا بمناسبة المونديال .

كذلك ايتو مرشح للتوقيف وعدم السماح له بمغادرة قطر إلا بعد سماعه في محضر رسمي مع امكانية احالته للعدالة القطرية.

تفاصيل اعتداء إيتو على المصور الجزائري

سهرة أمس عندما كان صامويل إيتو يغادر ملعب “974” الذي إحتضن مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، قامت بعض الجماهير بتوقيفه لإلتقاط بعض الصور معه على السريع .

في تلك اللحظات كان “يوتيوبر” جزائري (مقيم في قطر) يصور بكاميرته، وقد قام بترديد إسم الحكم الغامبي “باكاري غاساما”، واستمر في المشي خلف رئيس الاتحادية لكرة القدم وهو يردد كلام استفز إيتو .

بعدها جن جنون صامويل إيتو الذي كان في قمة الغضب، وعاد إليه ليقوم بالاعتداء عليه أمام أنظار الجميع، حيث قام بركله بكل قوة على الصدر، وقام هو ومرافقيه بتحطيم الكاميرا التى كان يصور بها .

المصور الجزائر يؤكد : رفعت شكوى ولن أتسامح

اليوتيوبر الجزائري أكد منذ دقائق بأنه توجه إلى مركز الشرطة في العاصمة القطرية الدوحة، ورفع شكوى ضد صامويل إيتو، وموضحا بأنه كان يكلمه حول قضية تقديمه رشوة للحكم ” غاساما” .

من جانب آخر فإن فيديو ما فعله نجم برشلونة والانتر سابقا، يعرف انتشارا واسعا في التويتر خاصة أن الفيديو نشر من طرف وسيلة إعلام أجنبية “La Opinion LA”، وسط عدم تقبل الأغلبية لما قام به .

في أغلب القضايا المشابهة التى شاهدتها حدثت مع عدة نجوم طوال السنوات الماضية، فإن الخاسر الأكبر هو صاحب النجومية، والذي يوجه له كل اللوم على عدم تحكمه في أعصابه وتعامله بتهور .

واضح أن إيتو لم يعد قادرا على تقبل أي كلام مماثل …من جانبنا فإننا مطالبين بضرورة التفكير في المستقبل .

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز