3 ديسمبر 2022 - 18:47

بلايلي ينتفض ويرد على الاتهامات الموجهة إليه من زميله في المنتخب

أثارت جماهير منتخب الجزائر حالة من الغضب لدى يوسف بلايلي، نجم أجاكسيو، وذلك قبل عودة مباريات الدوري الفرنسي نهاية الشهر الجاري.

بلايلي تعرض لانتقادات لاذعة، مع كل من إسلام سليماني ورياض محرز، بسبب عروضهم الباهتة مع منتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولي الماضية.

وكانت جريدة كومبيتسيون ، كشفت في تقرير مؤخرا عن كشف لاعب في المنتخب الوطني عن فضيحة بطلها زميل له جلب أصدقائه لتدريبات الخضر في ملعب وهران قبل ودية مالي .

وعبر والد يوسف بلايلي عن غضب اللاعب الشديد من الهجمات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة، سواء من قبل الصحف أو من قبل الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت صحيفة “كومبيتسيون” الجزائرية أن والد يوسف بلايلي قال لمقربين منه إن لاعب أجاكسيو مستاء جدا من الانتقادات القاسية في حقه خلال الفترة الأخيرة.

وكانت العديد من الجماهير الجزائرية ووسائل الإعلام المحلية قد أظهرت عدم رضاها عن طريقة لعب بلايلي، بداعي أنه أصبح يسعى دائما للحصول على ركلات الجزاء بطريقة ساذجة، دون الوصول الى غايته في ظل وجود تقنية الفيديو.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، أنه ينوي تجديد الثقة في جناحه الطائر مستقبلا، معتبرا بأنه واحد من أفضل الخيارات بالنسبة له.

وسيبحث بلايلي عن تجاوز خيباته مع منتخب الجزائر من بوابة ناديه أجاكسيو، الذي يستأنف مباريات الدوري الفرنسي نهاية شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري، بعد نهاية كأس العالم 2022.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز