مباراة الجزائر و أنغولا كاس افريقيا 2024
4 ديسمبر 2022 - 17:56

الوافد الجديد للمنتخب الوطني مطلوب رسميا في عملاق الكاليتشو الإيطالي

أصبح لاعب جزائري جديد على أعتاب الانتقال إلى الدوري الإيطالي خلال الفترة المقبلة، على غرار رامي بن سبعيني لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وكانت العديد من التقارير قد كشفت عن رغبة يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع بن سبعيني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده مع النادي الألماني بنهاية الموسم الحالي.

موقع “بلاستينج نيوز” المتخصص في أخبار الدوري الإيطالي أكد أن نادي إنتر ميلان يراقب ريان آيت نوري، ظهير ولفرهامبتون الإنجليزي، ويضعه كأبرز الخيارات لتعويض الألماني روبين جوسينس، الذي عجز عن فرض نفسه مع الفريق.

وارتبط اسم نوري بالعديد من الفرق الأوروبية الكبيرة، منذ أن كان يحمل قميص فريق أونجيه الفرنسي، ولكنه فضل التوجه لنادي ولفرهامبتون، بداعي أنه سيمنحه فرصة اللعب بانتظام والبروز بشكل تدريجي في المستوى العالي.

وكشف الموقع عن وجود رغبة من “النيراتزوري” لعقد صفقة تبادلية يحصل بموجبها على خدمات نوري مقابل رحيل جوسينس، ولكن هذا المقترح لن يلاقي قبول النادي الإنجليزي، نظرا للفارق في المستوى بين اللاعبين مؤخرا.

ويبقى الظهير الأيسر الصاعد مرتبطا مع ناديه الإنجليزي بعقد يمتد حتى صيف 2022، وحدد موقع “ترانسفير ماركت” سعره في سوق الانتقالات بـ22 مليون يورو.

يذكر أن آيت نوري غير جنسيته الرياضية من الفرنسية إلى الجزائرية، وسيكون على موعد مع تدعيم تشكيلة “الخضر” بداية من مارس/آذار 2023.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز