جمال بلماضي
20 ديسمبر 2022 - 20:25

لأول مرة .. بلماضي ينقل تربص المنتخب الوطني من ملعب وهران الى الشرق

سيكون الناخب الوطني جمال بلماضي على موعد مع قيادة أشباله في المنتخب الجزائري، لمواصلة مشوارهم في تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023، بحلول شهر مارس المقبل.

وفضلا عن استسلامه لرغبة كثيرين، بضرورة إحداث ثورة تغييرات حقيقية بضخ دماء جديدة في المنتخب الجزائري، اتخذ جمال بلماضي قرارا مفاجئا، سيكون الأول من نوعه منذ توليه تدريب كتيبة “الخضر”.

وقرر المدرب الوطني أن يحول معسكر تدريبات أشباله إلى الشرق الجزائري، خلال تربص شهر مارس المقبل، بعدما عسكر ولاعبوه لمرتين متتاليتين في مدينة وهران، حسب ما كشفته صحيفة “لوكومبيتيسيون”.

وستكون المرة الأولى التي يعسكر فيها الناخب الوطني وأشباله، في المنتخب الجزائري بشرق الجزائر، وتحديدا في مدينة عنابة، وفق الصحيفة الناطقة بالفرنسية.

ولعب الناخب الوطني المحلي مجيد بوقرة، دورا كبير في اتخاذ بلماضي قرار التوجه نحو شرف البلاد في مارس 2023، حسب المصدر ذاته.

وتلقى جمال بلماضي تقريرا إيجابيا من مواطنه مجيد بوقرة، حول الظروف الرائعة بمدينة عنابة، وتحديدا ملعب 19 ماي 1956، الذي خضع لعملية تهيئة جديدة، تساعد على خوض المعسركات بأريحية تامة.

وأثنى بوقرة في تقريره لمدرب المنتخب الجزائري الأول، على أرضية ميدان الملعب ذاته، باعتبارها الأفضل حاليا في الجزائر ومن دون منازع، وهو ما كان قد أكده في تصريحاته بندوته الصحفية بعد لقاء السنغال الودية.

وجاء ثناء بوقرة على الظروف التي وجدها وأشباله في ملعب عنابة، بعدما خاضوا به معسكرا لعبوا خلاله مواجهتين وديتين مؤخرا، أمام منتخبي موريتانيا والسنغال، تحضيرا لمنافسة “شان” الجزائر 2023.

إقرأ أيضا : فضيحة تدريبات المنتخب الوطني في ملعب وهران

مقالات ذات صلة

  • ياسين براهيمي ينال إعجاب الجمهور في مباراة الجزائر و بوليفيا:

    ياسين براهيمي .. فك عقدة 6 سنوات مع المنتخب الوطني

    29 مارس 2024 - 09:48

    نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز