26 ديسمبر 2022 - 08:51

ديشان يتحرك لخطف موهبة مميزة من منتخب الجزائر

بات المستقبل الدولي للموهبة الصاعدة أمين غويري، مادة دسمة لوسائل إعلام محلية وأوروبية، خلال الأسابيع القليلة الماضية، بين قائل إنه اختار منتخب الجزائر، وبين مرجح لتمثيله فرنسا.

وكشفت شبكت قنوات “أم أم سي سبورت” الفرنسية تطورات مهمة، في المستقبل الدولي للاعب أمين غويري، قد يشكل خيبة أمل للكثير من أنصار منتخب الجزائر.

وبعد التفريط في اللقب العالمي لصالح منتخب الأرجنتين، يخطط الناخب الفرنسي لضخ دماء جديدة في المنتخب الفرنسي، حيث وضع غويري في قائمة لاعبين قد يستعديهم مستقبلا.

ووضع ديشان شروطا لمنح غويري فرصة ارتداء قميص المنتخب الفرنسي مستقبلا، على أن يقدم مستوى مستقر مع ناديه الجديد رين، حسب ما أكده المصدر السابق.

وحذر ديديي ديشان من أن يقدم غويري أداء جيدا في أسبوع ويتراجع عن ذلك في الأسبوع الموالي، ويستمر في ذلك السيناريو إلى أن يفقد الفعالية بتوالي المباريات.

ورأت وسائل إعلام عدة، أن أسهم مهاجم نادي رين الجديد، ارتفعت نحو مؤشر اللعب مع المنتخب الفرنسي مستقبلا، باعتزال النجم كريم بن زيمة اللعب دوليا بعد نهاية “مونديال” قطر.

كما أن اتجاه المهاجم الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو لاتخاذ القرار ذاته، الذي اتخذه مواطنه كريم بن زيمة، من شأنه تعزيز حظوظ أمين غويري أكثر للانضمام إلى المنتخب الفرنسي.

ويرى مختصون أن النجم الصاعد غويري يمكنه أن يصبح سلاحا هجوميا فتاكا لكتيبة “الديكة” مستقبلا، بما أنه متعدد المناصب في القاطرة الأمامية، يستطيع اللعب كقلب هجوم وكجناح أيسر.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

التعليقات

  1. Bouhila Reda ديسمبر 26, 2022 الساعة 4:54 م

    Je pense que les exemples ne manquent pas dans l’histoire du foot français, ce qui s’est passé avec Benzema et avant lui Fekir, Samir Nasri et autres sont des exemples concrets. Jamais il ne sera considéré comme français à part entière et ce sera l’erreur de sa vie s’il opté pour les bleues, il es libre de choisir le camps qu’il voudra, mais qu’il assume ses choix. Pour moi il est bien où il est il ne pourra jamais remplacer Benacer. A bon entendeur salut.

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز