21 نوفمبر 2022 - 14:19

خطوة جريئة من عدلي قبل تمثيل المنتخب الوطني

كشفت تقارير إعلامية إيطالية بأن متوسط الميدان الفرانكو الجزائري ياسين عدلي في طريقه لمغادرة فريقه أسي ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة , في خطوة قد تجعل اللاعب يلعب مع الخضر .

حيث كشفت العديد من المصادر الاخبارية بأن عدلي منح موافقته النهائية لتمثيل المنتخب الجزائري إلا أنه يريد حسم وضعيته مع الميلان و ضمان اللاعب بإنتظام و هو الأمر الذي لم يتحصل عليه في أسي ميلان .

و يتجّه اللاعب الفرانكو جزائري ياسين عدلي لمغادرة ناديه ميلان الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بسبب عدم رضاه على وضعيته الحالية من بطل إيطاليا.

وفشل لاعب الوسط صاحب الأصول الجزائرية في إثبات وجوده مع الفريق اللومباردي حيث اكتفى بالمشاركة في 4 مباريات، بواقع وقت لعب في حدود 114 دقيقة، لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف.

وكشف موقع “فانتا كالتشيو” أن أيام ياسين عدلي أصبحت معدودة مع ميلان إذ ينتظر أن ينتقل لأحد الأندية الألمانية أو الفرنسية أو الإيطالية في فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة. ويواجه ياسين عدلي منافسة قوية للغاية مع “الروسونيري”، في ظل تواجد عدة لاعبين مميزين في مركزه أبرزهم إسماعيل بن ناصر وساندرو تونالي.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09
    ليونارد عڨون يؤكد رغبته في تمثيل المنتخب الجزائري

    ليونارد عڨون يؤكد رغبته في تمثيل المنتخب الجزائري

    27 مارس 2024 - 11:40
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    بالفيديو .. ملخص مباراة الجزائر 3- 3 جنوب إفريقيا

    26 مارس 2024 - 23:07

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز