يوسف بلايلي
2 نوفمبر 2022 - 17:57

بلماضي يحيل بلايلي للإحتياط بسبب منافسه الجديد في المنتخب الوطني

حاز الدولي الجزائري ،بلال براهيمي لاعب نيس الفرنسي ، على إشادة منقطعة النظير في فرنسا، بعد عودته للواجهة رفقة ناديه نيس.

وشارك الجناح الطائر أساسيا في آخر مباراتين لفريقه، وقدم خلالهما عروضا جيدة، ترشحه للمحافظة على موقعه في التشكيلة الأساسية، قبل ملاقاة كولن في دوري المؤتمر الأوروبي، غدا الخميس 3 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وكشف لوسيان فافر، مدرب نيس، عن إعجابه بالإضافة النوعية التي قدمها محارب الصحراء لخط هجوم الفريق منذ نيله للفرصة، قائلا في تصريحات نقلتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “مع بلال براهيمي أصبح لدينا لاعب يتوجه مباشرة صوب المدافع من أجل استفزازه، هذا أمر مهم”.

وواصل في سياق متصل: “هو يبحث دائما عن اللعب في العمق، مما يمنحنا حلولا إضافية للعب بصفة مباشرة ومخادعة لدفاع المنافس، لذا عليه أن يواصل على نفس المنوال”.

نحو احالة بلايلي للاحتياط ومنح الفرصة لبراهيمي

وجاءت العودة القوية لبلال براهيمي، لتمنح حلولا جديدة لجمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، على مستوى الأجنحة، والتي يمتلك فيها خيارات كثيرة، بعد تمكن يوسف بلايلي وآدم وناس من إيجاد أندية تمنحهم فرصة اللعب بصفة أساسية بشكل منتظم.وتبقى النقطة السوداء لبراهيمي الصغير، هي افتقاره للفاعلية أمام المرمى، حيث أنه ورغم مردوده الجيد، إلا أنه لم يسهم ولو في هدف وحيد خلال المباريات الـ8 التي لعبها مع نيس حتى الآن.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز