3 نوفمبر 2022 - 18:08

بالفيديو .. مدرب عالمي :” لم أشاهد طيلة 40 سنة لاعب محترف مثل ماندي”

المدرب الاسباني “كيكي سيتين” قال ذات يوم أمام لاعبي أكاديمية النادي الأندلسي “ريال بيتيس”، بأنه خلال 40 سنة في عالم كرة القدم، لم يشاهد لاعبا على قدر كبير من الاحترافية والتطور مثل عيسى ماندي ..

منذ أيام تم تعيينه مدربا جديدا لفياريال، ومعها استرجعنا ذكريات تألق المدافع الدولي الجزائري معه خلال فترة سابقة، وكانت كل توقعاتنا بأنه سيجعله عنصرا مهما في منظومته، وسيكون له دور هام في طريقة لعبه ..

يوم الخميس أشركه أساسيا في مباراة شكلية بدوري المؤتمر الأوروبي، وذلك متوقع نظرا لقيمة المباراة والغيابات الكثيرة، ثم مساء أمس كرر الأمر وقام بإشراكه أساسيا أمام بيلباو، ومعها أتى شعور فعلي بأنه سيعتمد عليه …

عيسى ماندي رغم لعبه مباراة جيدة، وإنقاذ فريقه من هدف محقق، إلا أن الحظ لم يكن معه وعانده مرة أخرى، حيث كان تقديره للكرة سيئا، وسقط في لحظة جعلت إينياكي ويليامز ينفرد بالحارس ويسجل الهدف الوحيد …

لم يكن محظوظا لأنه في كل مرة يحصل على فرصة يأتي هدف ينسي الجميع في مردوده، ولأن زميله باو توريس كمثال ارتكب عدة هفوات لم يسجل منها المنافس، وهو من هفوة واحدة وخطأ جزئي تم التسجيل منه ..

ما يحتاجه هو مواصلة الاعتماد عليه لكي يسترجع الثقة، ويحتاج للتوفيق في بعض المباريات المتتالية لكي يثبت مكانه، أما من الناحية الفنية فالجميع يعرف جودته التى تجعله أفضل من منافسه في فريقه .

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز