هذا ما قاله عصاد للمطالبين برحيل بلماضي من المنتخب الوطني

دافع أسطورة كرة القدم الجزائرية، صالح عصاد، عن مدرب منتخب بلاده، جمال بلماضي، مؤكدا ضرورة ترك الأخير يواصل عمله.

ويتعرض بلماضي لانتقادات غير مسبوقة في الجزائر، سواء من جانب المحللين أو بعض اللاعبين القدامى، بخصوص طريقة تسييره لتشكيلة محاربي الصحراء في الآونة الأخيرة.

وأكد عصاد أن بلماضي ليس السبب الأول في انتكاسة منتخب الجزائر، حيث قال لصحيفة “كومبيتسيون”: “لا أريد أن ينتقد المنتخب الوطني بالطريقة الواقعة حاليا”.

وأكمل “ما حدث في تصفيات المونديال أمر صادم، ولا يمكن تجاوزه بسهولة، وهو ما يفسر تراجع مستوى التشكيلة في الآونة الأخيرة”.

وأضاف: “الخسارة أمام الكاميرون يتحمل مسؤوليتها اللاعبون، لأنه من غير المعقول أن تهتز شباكك بتلك الطريقة في الثانية الأخيرة من المباراة، حيث كان على الجميع أن يظهروا التركيز اللازم للحفاظ على تقدمهم”.

وواصل: “علينا أن نترك بلماضي يعمل، عكس ما يتم تداوله، فقد جرب بعض الأسماء الجديدة أمام مالي، وهو بحاجة للهدوء لترسيخ أفكار جديدة في المنتخب الجزائري”.

واستطرد: “أشير فقط الى أن التعادل أمام مالي، ليس بالنتيجة السلبية، لأننا نجد صعوبة كبيرة أمامه تاريخيا، وأمام السويد كانت هناك أمور إيجابية وأخرى سلبية علينا تصحيحها”.

وأتم “في الجزائر وكأن الأمور توقفت نهائيا بمجرد الإقصاء من سباق المونديال، علينا العودة للطريق، وطي الصفحة بصفة نهائية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *