عوار زيدان
11 نوفمبر 2022 - 16:16

من جديد .. عوار يتراجع عن قبول دعوة المنتخب الوطني بسبب زيدان

تطرقت تقارير اعلامية لقضية اللاعب حسام عوار من جديد واشكالية التحاقه بالمنتخب الوطني خلال الساعات القادمة .

كشفت صحيفة “كومبيتيسيون” الجزائرية، عن إمكانية حدوث سيناريو درامي، يكون فيه المنتخب الجزائري هو الضحية، بشكل مشابه لما حدث في تصفيات المونديال، عندما كان على بعد ثوانٍ من التأهل لكأس العالم، ليجد نفسه خارجها بشكل غير متوقع.

وأوضح ذات الصحيفة، بأن حسام عوار يماطل في الانضمام لمنتخب “محاربي الصحراء”، لأنه ينتظر تعيين زين الدين زيدان على رأس القيادة الفنية للمنتخب الفرنسي، بعد كأس العالم القادمة، لعل وعسى ينال فرصة جديدة مع “الديكة”.

وأكدت الصحيفة الجزائرية، عن وجود إمكانية لتجسيد السيناريو السالف ذكره على أرض الواقع، في حالة ما تمكن حسام عوار من استعادة بريقه مع ليون في الدوري الفرنسي، وتزامن ذلك مع وصول “زيزو” للعارضة الفنية لمنتخب فرنسا خلفا لديدييه ديشامب.

يذكر بأن صالح باي عبود، الناطق الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، كشف مؤخرا، بأن حسام عوار لم يسلم الوثائق اللازمة من أجل تغيير جنسيته الرياضية من فرنسية إلى الجزائرية، بعدما لعب مباراة ودية قبل عامين رفقة “الديوك”.

مقالات ذات صلة

  • بوعناني: "الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية"

    بوعناني: “الجزائر كانت اختياري الأول منذ البداية”

    26 فبراير 2024 - 16:18
    نجح المدرب غاري أوتيل في تحويل ريان أيت نوري من لاعب على وشك الرحيل من وولفرهامبتون إلى عنصر أساسي في خططه. ومع مرور المباريات، أثبت أيت نوري أهميته للفريق، ونراه من حين لآخر يصنع الفارق، كما فعل مؤخرًا في صناعة هدف الفوز على شيفيلد يونايتد. يلعب أيت نوري كظهير أيسر، لكن وظائفه في الملعب تتجاوز ذلك، حيث يتحول إلى جناح عند الهجمات، ووسط ميدان عند الاستحواذ وتنظيم اللعب، ويعود ظهيرًا متقدمًا عند الدفاع. يُحسب للمدرب أوتيل هذا التطور الذي نلاحظه على أيت نوري، كما يُحسب له ذكاؤه في استغلال مهارات اللاعب، الذي أظهر قدرته على التأقلم مع طريقة اللعب المعتمدة حاليًا. من ناحية أخرى، يبقى على أيت نوري العمل على الجانب البدني، خاصةً في توزيع مجهوده بشكل أفضل، فهو يجد صعوبات في إكمال دقائق المباريات في أغلب الأحيان. من إنجلترا، يرسلون لنا فكرة عن كيفية الاستفادة من إمكانيات أيت نوري بشكل أفضل.

    هكذا نجح أوتيل في تحويل ريان آيت نوري الى نجم البريمرليغ

    26 فبراير 2024 - 13:48
    ⚽️🔥 الجزائري أمين غويري يفتتح التسجيل لرين بهدف مارادوني

    هدف عالمي من أمين غويري اليوم أمام البياسجي

    25 فبراير 2024 - 17:34

    دراجي يكشف هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني

    25 فبراير 2024 - 12:50

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز