18 نوفمبر 2022 - 20:09

بن سبعيني يصدم بلماضي على المباشر قبل ودية السويد

سار الدولي الجزائري رامي بن سبعيني على نهج زميله الجزائري الآخر ياسين براهيمي فيما يتعلق بالمسؤولية عن الإقصاء من المونديال.

وكان لاعب الغرافة ياسين براهيمي قد صرح في وقت سابق بأن الإقصاءالمر من المونديال القطري للخضر ليس بسبب الحكم بل يتحمل مسؤوليته اللاعبين الذين لم يكونوا في يومهم في مباراة الكاميرون.

وأكد مدافع بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في تصريحات لقناة “الشروق” الجزائرية، أن اللاعبين لم يعرفوا كيفية تسيير الثوان الأخيرة من المباراة الفاصلة أمام الكاميرون، مما سمح للأخير بتسجيل هدف قاتل فتح له أبواب التواجد في كأس العالم 2022.

وقال بن سبعيني في هذا الشأن: “للأسف لم نعرف كيفية تسيير اللحظات الأخيرة من المباراة.. بعد تسجيل أحمد توبة، كنا نعتقد بأن التأهل حسم لصالحنا، ولكن كل شيء تغير في ثانية واحدة”.

وواصل: “لا أريد الحديث عن التحكيم، لأن الجميع تحدث عن هذه المسألة”.

وأردف في سياق متصل: “لقد كنت موجودا في المدرجات بسبب العقوبة، وتوجهت رفقة بغداد بونجاح الذي كان مستبعدا من المباراة، للنفق المؤدي للملعب، في ذهننا التأهل كان مضمونا، لينهار كل شيء بشكل صادم”.

وواصل: “لحد الآن سواء اللاعبون الذين كانوا في المباراة أو الجدد، لم يتقبلوا السيناريو الذي خسرنا به.. لقد ضاع منا حلم عملنا من أجله منذ 4 سنوات كاملة”.

مقالات ذات صلة

  • بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09
    ليونارد عڨون يؤكد رغبته في تمثيل المنتخب الجزائري

    ليونارد عڨون يؤكد رغبته في تمثيل المنتخب الجزائري

    27 مارس 2024 - 11:40
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    بالفيديو .. ملخص مباراة الجزائر 3- 3 جنوب إفريقيا

    26 مارس 2024 - 23:07

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز