بن رحمة ينتفض على مدربه و جماهير وست هام تسانده

أظهرت صور شريط فيديو مُتداول استياء اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، من التقني الأسكتلندي ديفيد مويس مدربه في فريق وست هام الإنجليزي.

وبدا المهاجم بن رحمة يُحرّك رأسه يمينا وشمالا، غيرُ راضٍ عن قرار المدرب مويس بِاستبداله، في مواجهة وست هام والضيف نادي كريستال بلاس، الأحد الماضي.

وسجّل بن رحمة هدفا “عالميا” في هذه المباراة، قبل أن يستبدله المدرب مويس في الدقيقة الـ 64. وحينها كانت النتيجة مُتعادلة بـ (1-1).
ودافع مدرب فريق “المطارق” عن قرار الاستبدال، وقال إن بن رحمة كان يشعر بِآلام في الرّكبة، أجبرته على إخراجه. غير أن صور شريط الفيديو المُتداول تُثبت أن الدولي الجزائري كان سليما معافى، وأن مدربه أصرّ على “سحبه” عنوة إلى دكّة البدلاء.

وما زال سعيد بن رحمة يدفع ثمن مدرب “حقود”، صرّح مرارا لِوسائل الإعلام البريطاني بِأنه لم يجلب الدولي الجزائري إلى فريق وست هام، وإنما فعل ذلك المدير الرياضي للنادي.
والظّاهر أنّه حتّى لو أتى سعيد بن رحمة بـ “الخوارق” (الأعمال البطولية الخرافية)، فلن يرضى عنه المدرب ديفيد مويس! عِلما أن مدّة عقد مهاجم”الخضر” تنقضي في صيف 2026.




مدرب وست هام يبرر قراره بإستبدال بن رحمة :

في مؤتمر صحفي نشّطه بعد نهاية المباراة، ونقل تفاصيله الإعلام البريطاني، قال المدرب ديفيد مويس إن بن رحمة كان يُعاني من آلام على مستوى الرّكبة، أثّرت على لياقته البدنية سلبا، وأعاقته عن الاستمرار في تقديم العروض الفنية الرّاقية.

وأضاف مدرب فريق “المطارق”، أن بن رحمة سجّل هدفا ثمّ تراجع مستواه الفني. في إصرار من التقني الأسكتلندي على تبرير قرار استبدال الدولي الجزائري.

وأمعن التقني مويس في الدّفاع عن خياراته التكتيكية، وقال إن إخراج بن رحمة ساهم في تحسّن أداء فريق وست هام. مُتأسّفا لِتمكّن المُنافس من تسجيل هدف الفوز والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

واستنادا إلى تقارير الصحافة البريطانية، فإن جماهير فريق وست هام أطلقت صيحات استهجان ضد المدرب ديفيد مويس، لمّا قرّر استبدال سعيد بن رحمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *