النجم الجزائري آدم وناس يكشف عن تفاصيل صفقته مع ليفربول - خدمة نيوز
ادم وناس ليفربول
7 نوفمبر 2022 - 19:10

النجم الجزائري آدم وناس يكشف عن تفاصيل صفقته مع ليفربول

كشف النجم الجزائري آدم وناس عن تفاصيل مثيرة لأول مرة ، عن إهتمام الأندية التي كانت تود التعاقد معه وفي مقدمتها ليفربول الإنجليزي .

عاد اللاعب الدولي الجزائري آدم وناس ليستذكر بعض المحطات الكروية في مسيرته، ومنها أيامه في نادي نابولي، حيث تحدث مهاجم نادي ليل حاليا.

عن الفترة التي قضاها في إيطاليا مع نابولي والتي كانت سلبية كما تطرق للحديث عن كأس أفريقيا التي توج بها الخضر في 2019 والأجواء التي صاحبت الإنجاز القاري بعد عودتهم إلى الجزائر.


“لو عاد بي الزمن لن ألعب في نابولي وروما كان يريدني لتعويض رحيل محمد صلاح الى ليفربول”

وأكد وناس الذي يعيش فترة زاهية حاليا رفقة نادي ليل الفرنسي أنه أخطأ باللعب لنادي نابولي الإيطالي التي كان تجربته فيها فاشلة حسبه وقال في هذا الشأن:” لو عاد به الزمن للوراء لن أوقع في نادي نابولي إما أن أقوم بموسم ثالث في بوردو .

أو أوقع مع روما الذي أرادني أيضًا بعد رحيل محمد صلاح عن ليفربول ” ، قبل أن يضيف:” الخيارات في مسيرة اي لاعب مهم جدا وأنا سعيد جدا بالعودة رفقة عالتي إلى فرنسا واللعب في ليل”.

“في كروتوني أصبحت أكثر نضجا وزوجتي طلبت مني أنذاك بالإستفاقة”

ويرى وناس أن التجربة القصيرة التي خاضها مع كروتوني سمحت له باكتشاف نفسه والنضج وقال “عندما اكتشفت المدينة واللاعبين ومستوى الفريق ، كان لدي وعي في كروتوني ، طلبت مني زوجتي أن أستيقظ”.

وتمكن جناح الخضر من استعاده بريقه نوعا في الفترة التي لعب لها فيها لنادي كروتوني ، إذ تألق وناس بأربعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة في خمسة أشهر.

“التتويج بكان 2019 كانت لحظة استثنائية لأن أنصارنا كانوا ينتظرون ذلك منذ 29 عامًا”

وعاد وناس للحديث عن الاجواء الخرافية التي عاشها المنتخب الوطني بعد تتويجه بكاس أفريقيا 2019 التي جرت بمصر وهو اللقب الثاني للخضر في تاريخهم وقال :”هذه لحظة استثنائية لأن أنصارنا كانوا ينتظرون ذلك منذ 29 عامًا.

كنا مستعدين كما لم يحدث من قبل مع تدريب داخلي تحت 40 درجة في قطر” وأضاف:” كان الفريق متحدًا والاجواء كانت رائعة عند عودتنا ، استغرقنا ست ساعات بالحافلة لقطع مسافة 20 كيلومترًا بين المطار ووسط المدينة كان هناك أربعة ملايين شخص ينتظروننا، كان البعض يرقصون على الطريق السريع”.

مقالات ذات صلة

  • مدرب أوغندا السابق يُحذر بيتكوفيتش من مفاجأة غير سارة في ملعب كامبالا

    26 مايو 2024 - 21:56
    قرر فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، إجراء تعديل مهم قبل المعسكر المقبل الذي يسبق مواجهتي غينيا وأوغندا. ويلاقي محاربو الصحراء كل من غينيا وأوغندا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك. ويحتل "الخضر" صدارة مجموعتهم برصيد 6 نقاط من فوزين على حساب الصومال وموزمبيق، ويسعون لتأكيد الريادة ووضع قدم في المونديال من خلال حصد العلامة الكاملة خلال فترة التوقف الدولية لشهر يونيو/ حزيران القادم. وكشف مصدر موثوق لـ"العين الرياضية"، عن اتخاذ بيتكوفيتش قرارا بتقديم موعد المعسكر القادم لمنتخب الجزائر، بعدما كان مُقررا في الثالث من شهر يونيو القادم. وأعلم بيتكوفيتش عناصره بضرورة التواجد بمركز سيدي موسى بالعاصمة الجزائر، في الأسبوع الأخير من شهر مايو/ أيار الجاري، في خطوة تؤكد رغبته في التجهيز للمباريات المقبلة مبكرا. وجاء القرار السالف ذكره من بيتكوفيتش، من أجل الاستفادة من أيام عمل إضافية مع تشكيلة منتخب الجزائر، على أمل وضع لمسته عليها في قادم المواعيد. ويُشدّد التقني السويسري على ضرورة تحسين طريقة اللعب الجماعي للمنتخب الجزائري، ومعالجة الأخطاء التي ظهرت خلال فترة التوقف الدولية لشهر مارس/ آذار الماضي، خاصة ما يتعلق بخط الدفاع. وتترقب الجماهير الجزائرية الإعلان عن القائمة الرسمية التي اختارها بيتكوفيتش للمعسكر القادم قريبا، والتي ستشهد بعض المفاجآت، أبرزها أول ظهور للاعب الوداد البيضاوي زكرياء دراوي.

    بيتكوفيتش يُثني على مهاجمه المفضل ويُشبهه بـ هاري كين

    26 مايو 2024 - 12:46
    بايرن ليفركوزن يُحاول خطف محمد أمين عمورة من سانت جيلواز!

    بايرن ليفركوزن يُحاول خطف محمد أمين عمورة من سانت جيلواز

    26 مايو 2024 - 08:21
    عاش نجم ميلان الجزائري، إسماعيل بن ناصر، لحظات مؤثرة خلال وداعه لثلاثة من زملائه في الفريق، وهم القائد سيمون كيير، والمهاجم أوليفييه جيرو، والمدرب ستيفانو بيولي. وحرّك وداع كيير، الذي رحل عن ميلان بعد 8 مواسم، مشاعر بن ناصر، حيث لم يتمالك نفسه وبكى أثناء توديعه. كما تأثر بن ناصر كثيراً برحيل جيرو، الذي قضى موسمين مع ميلان، وقدم مستويات مميزة ساهمت في تحقيق لقب الدوري الإيطالي. وعبّر بن ناصر عن امتنانه الكبير للمدرب بيولي، الذي منحه الفرصة للظهور مع ميلان، وساهم في تطويره ليصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم. ونشر بن ناصر عبر حسابه على إنستغرام صورة له مع بيولي وكتب: "شكرا لك أيها المدرب، لقد منحتني الفرصة لتحقيق أحلامي، سأكون ممتنًا لك مدى الحياة." وختم بن ناصر رسالته قائلاً: "سأفتقدك كثيراً." ويُعدّ بن ناصر أحد أهمّ لاعبي ميلان في الوقت الحالي، ويُقدّم أداءً مميزًا في خط وسط الفريق. و يُتوقع أن يلعب بن ناصر دورًا هامًا في مسيرة ميلان خلال الموسم القادم، حيث يسعى الفريق للمحافظة على لقب الدوري الإيطالي وتحقيق المزيد من الإنجازات.

    وداع مؤثر في ميلان: إسماعيل بن ناصر يبكي عند توديع كيير، جيرو، وبيولي

    25 مايو 2024 - 21:54

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز