29 نوفمبر 2022 - 08:56

الفاف تكشف عن وصول وثيقة تغيير الجنسية للاعب عوار من الفيفا

تحصل ، الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، منذ أيام فقط على وثيقة تغيير الجنسية الرياضية ممضاة من طرف اللاعب حسام عوار الذي تحصل أيضا على جواز السفر الجزائري، وأن الفاف ستراسل الفيفا في الساعات القادمة لتأهيله ليكون حاضرا في التربص القادم للخضر شهر مارس القادم والذي ستتخلله مباراتين أمام النيجر ذهابا وإيابا في إطار تصفيات كأس إفريقيا 2024 المقررة بكوت ديفوار.

وحسبما أوردته صحيفة الشروق عن مصادرها ، “لقد تحصلنا على وثيقة تغيير الجنسية واللاعب تحصل رسميا على جواز سفره الجزائري الذي تم استخراجه من السفارة الجزائرية بفرنسا، وسيؤهل قريبا مثلما حدث مع اللاعب آيت نوري لاعب وولفرهامبتون الانجليزي”.

وأضاف محدثنا أن عوار اقتنع بحديثه مع المدرب جمال بلماضي الذي أقنعه بالمشروع القادم للمنتخب الوطني الذي سيلعب من أجل التأهل إلى كأس العالم 2024، واقتنع أيضا بحديث الرئيس جهيد زفيزف مع اللاعب وأعضاء من عائلته”.

محدثنا أشار أن اللاعب حسام عوار منشغل هذه الأيام بالعروض التي وصلته من عديد الفرق أهمها نادي روما الإيطالي الذي يدربه البرتغالي جوزي مورينيو، هذا الأخير يريده في صفوفه بداية من الميركاتو الشتوي المقبل، علما أن نادي روما اقترح صفقة تبادل على نادي ليون بلاعبه الهولندي ريك كارسدوب، الذي سيرحل بشكل أكيد عن الفريق خلال الميركاتو القادم بعد أن أصبح خارج حسابات المدرب، بالمقابل يحصل الفريق الإيطالي على نجمه حسام عوار الذي سينتهي عقده بشكل رسمي مع أولمبيك ليون في شهر جوان من العام القادم.

وفيما يخص اللاعب آيت نوري الذي تأكد رسميا حصوله على  موافقة الفيفا، قال محدثنا أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم كان في اتصال مع عائلته منذ مدة واللاعب هو الذي اختار اللعب للمنتخب الوطني من دون ضغوطات.. وطلب فقط الإعفاء من التربص السابق لارتباطات عائلية (توجه لأداء العمرة رفقة عائلته).

مقالات ذات صلة

  • نبيل نغيز يُثير الجدل بجهاز لاسلكي في مباراة جنوب افريقيا

    28 مارس 2024 - 20:59
    دون الناخب الوطني نقاط إيجابية لالح المهاجم منف بقرار خلال الدقائق التي لعبها في وديتي بوليفيا و جنوب افريقيا .

    أرقام منصف بقرار في وديتي المنتخب الوطني تفاجىء بيتكوفيتش

    28 مارس 2024 - 16:00

    بيتكوفيتش يُحوّل آيت نوري إلى لاعب وسط هجومي

    28 مارس 2024 - 10:50

    بيتكوفيتش في قمة الغضب ويتوعد هؤلاء اللاعبين

    27 مارس 2024 - 21:09

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز