فارس شعيبي الجزائر ارسنال
24 أكتوبر 2022 - 16:51

نجم الجزائر فارس شعيبي يتفق مع أرسنال الانجليزي

دخل النجم الجزائري الجديد فارس شعيبي لاعب تولوز الفرنسي، حسابات عدة أندية أوروبية منها أرسنال الانجليزي تسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقا لمصادر إعلامية فرنسية.

وتألق المهاجم المولود في فرنسا خلال منافسات الدوري الفرنسي، حيث أسهم في 6 أهداف ما بين صناعة وتسجيل خلال جملة 10 مباريات شارك فيها.

وحسب ما أوردته صحيفة “La Dépêche du Midi” الفرنسية فإن عدة كشافين من أندية فرنسية وإنجليزية، يتقدمهم لي هيرون كبير كشافي أرسنال، تواجدوا (الأحد) في ملعب تولوز لمتابعة عدة لاعبين بينهم الموهبة فارس شعيبي، خلال مواجهة فريقه صد ستراسبورج بالجولة 12 من الدوري الفرنسي.

كما بينت تقارير أخرى بأن ادارة ارسنال في تواصل مع نجم الجزائر الجديد فارس شعيبي ، وأن النادي الانجليزي يكون دخل في مفاوضات مع اللاعب . وتم وضع الخطوط العريضة للاتفاق .

وفي موسمه الأول مع المحترفين، قدم اللاعب الأسبق لـ”إف سي ليون” الفرنسي مستويات رائعة للغاية مما جعل عددا من الملاحظين يضعونه ضمن قائمة أفضل اكتشافات موسم 2022-2023.

ودخل الأخير حسابات منتخب الجزائر، حيث يقوم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بتحركات في الكواليس من اجل إقناعه بتمثيل “محاربي الصحراء” انطلاقا من فترة التوقف الدولي المقبلة.

وبإمكان الموهبة الشابة تغيير جنسيته الكروية طبقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) باعتباره لم يسبق له تمثيل منتخب فرنسا الأول.

ويخطط جمال بلماضي مدرب “الخضر” لضم عدة مواهب من أصحاب الجنسية المزدوجة لمنتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة، أبرزهم حسام عوار نجم ليون الذي بعث بإشارات إيجابية في هذا الصدد خلال الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز