عوار بلماضي
30 أكتوبر 2022 - 11:37

من جديد وفي آخر لحظة عوار ينقلب على بلماضي

كشفت تقارير اعلامية فرنسية عن دخول اللاعب حسام عوار من جديد في مخططات المنتخب الفرنسي لكرة القدم و وصفته باللاعب الدولي لمنتخب الديكة .

أثارت صحيفة فرنسية حالة من القلق بين جماهير منتخب الجزائر حول مستقبل حسام عوار لاعب وسط ليون الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

وكان حسام عوار قد منح موافقة مبدئية للاتحاد الجزائري لكرة القدم لتمثيل منتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة، بعد تغيير جنسيته الرياضية، خاصة وأنه سبق وأن مثل منتخب فرنسا في مباراة ودية.

غير أن صحيفة “ليكيب” الفرنسية أعدت مقالا مطولا عن صاحب الـ24 عاما، بسبب عودة مستوياته الكبرى خلال الفترة الأخيرة، وتحديدا منذ وصول المدرب لوران بلان، لكنها وصفته خلال المقال بـ”الدولي الفرنسي”.

وأثارت تلك الكلمة من الصحيفة الرياضية الأولى في فرنسا مخاوف جماهير منتخب الجزائر بخصوص مصير حسام عوار، وإمكانية اندماجه مع منتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولية القادمة.

ويتخوف المتابعون من إمكانية حدوث تحرك جديد في منتخب فرنسا، لحرمان الجزائر من خدمات عوار، خاصة وأنه استعاد بريقه في الفترة الأخيرة، بالتزامن مع تحسن علاقته برئيس ليون جون ميشيل أولاس، الذي كان سببا في حرمانه من اللعب مع الجزائر منذ عامين.

ويعتبر رئيس ليون بمثابة الشبح الأسود لجماهير منتخب الجزائر، حيث كان هو أيضا من حرم “الخضر” من نبيل فقير، بعد أن وافق اللاعب، حيث مارس عليه ضغوطات قوية جعلته يوافق على تمثيل منتخب فرنسا في ذلك الحين.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز