4 أكتوبر 2022 - 21:16

مشعوذون يضعون سحرا لطفل أقل من 10 سنوات

نشر الشيخ هشام المختص في الرقية الشرعية عبر منصته على تيك توك فيديو لطفل يقوم برقيته وعمره لا يتجاوز 10 سنوات.

وتمكن الراقي من اكتشاف اصابة الطفل الذي ظهر وهو يتكلم بصوت غير صوته الحقيقي حسبما يُسمع.

كما تبين بأن الطفل يعاني من سحر تم وضعه له مما جعله في وضع نفسي مضطرب جدا.

وحسب ما هو ظاهر في الفيديو فإن السحر الذي وضع للطفل يزيد عن 7سنوات .

مما جعله في وضع على غير أقرانه مع معاناته من الامراض و الألم.

معلومات عن السحر لدى الأطفال :

سحر الطفل او اصابته بالعين و الحسد التى تعادل في قوتها لدى الطفل قوة تلبس بروح سفلية

قد يقوم بعض ضعاف النفوس منعدمي الايمان باعطاء سحر مأكول او مشروب لطفل و المقصود هنا ابتداء من سنتين الى 13 سنة و هنا عند اكل السحر او شربه في هذا السن يضرب خادم السحر و يختفي ليظهر بقوة عند البلوغ
و غالبا يقوم البعض بهذا بسبب الحسد او الحقد او الكراهية او ممكن يكون بين الضرائر مثلا لانها ولدت مولود ذكر او غيره من الاسباب

و في هذه الحالة .. لا يجب صرع الطفل بل يجب القراءة على امه فخادم السحر يحضر مباشرة عليها و يخبرك بكل شيء

الام التى تسحر اطفالها !!

و توجد نسبة كبيرة من الامهات اللواتي يقوم سواء بعمل تحصينات للمولود و هذه التحصينات تكون بكتابته بتعاويذ و طلاسم تكون في طقوس معينة و تكون لاجل تحصينه و جلب الخير له عند الكبر و هذا معتقد لدى عدد من العائلات و يقومون به بسرية .. و هو سحر يتدخل فيه ارواح سفلية في الغالب و الكتابة تكون عهد ليكون الرضيع ابن للارواح السفلية ..
فيقولون انه ابن الجن و بالتالي لا خوف عليه من الارواح السفلية عندما يكبر و لكن حالة الطفل عندما يكبر تكون شيطانية و يجلب معه كل مصائب الدنيا لانه معهود للشياطين ..

و طفل سحرته أمه لتحفظه من الناس وخاصة سحر البنات لتحفظ به بنتها من الاعتداء عليهن او يسمى التغوير حتى لا تحمل ان قامت بعلاقة غير شرعية عندما تبلغ المحيض مثلا او لتغوير جهازهن التناسلي وغير ذلك من الأمور و منه ما يكون الغرض منه ان يبقوا طائعين للأم في كل صغيرة وكبيره من صغرهم الى كبرهم و كذالك يقومون بالتغوير للذكور من المواليد و طبعا هذا سحر … غالبا تعرف الام مكانه و تقوم بازالته شخصيا عندما تتزوج بناتها مثلا … فان ماتت الام قبل الزواج حصلت المصيبة و لبست الارواح السفلية المسحور ..

مقالات ذات صلة

  • رسميًا: ميتشل فايزر يحصل على الجنسية الرياضية الجزائرية

    رسميًا: ميتشل فايزر يحصل على الجنسية الرياضية الجزائرية

    11 أبريل 2024 - 08:17
    محمد فارسي يُعلن اختياره اللعب للمنتخب الجزائري

    محمد فارسي يُعلن اختياره اللعب للمنتخب الجزائري

    20 مارس 2024 - 09:44
    يُلقّب بـ "كريم بن زيما في طور الصنع". يلعب غويري في مركز المهاجم، ويُعرف بمهاراته الفنية العالية وقدرته على تسجيل الأهداف.

    أمين غويري في الدوري الفرنسي “كريم بن زيما في طور الصنع”

    18 مارس 2024 - 16:29
    مع تقدم سنّ أبرز مهاجمي المنتخب الوطني الجزائري، مثل إسلام سليماني وبغداد بونجاح، حان الوقت للبحث عن مواهب جديدة تُعزّز خط الهجوم. وفي هذا السياق، سأقدم لكم اليوم بعض المهاجمين من أصول جزائرية الذين يُقدمون عروضًا مميزة مع فرقهم في أوروبا، وهم: 1. محمد بن شيخ (مهاجم - 18 سنة): من مواليد 2005، يلعب مع نادي ستراسبورغ في الدوري الفرنسي. لعب 3 مباريات مع الفريق الأول هذا الموسم، سجل فيها هدفًا واحدًا. يلعب أيضًا مع الفريق الثاني لفئة أقل من 19 سنة. 2. إبراهيم مازا (مهاجم - 18 سنة): من مواليد 2005، يلعب مع نادي هيرتا برلين في الدرجة الثانية الألمانية. عاد مؤخرًا من إصابة، ولعب 4 مباريات مع الفريق الأول. سجل هدفًا واحدًا في الدوري. 3. يانيس صنهاجي (مهاجم - 19 سنة): من مواليد 2005، يلعب مع الفريق الثاني لنادي ريال بيتيس الإسباني. سجل 6 أهداف هذا الموسم في الدوري. 4. سفيان عاشور (مهاجم - 18 سنة): من مواليد 2005، يلعب مع فئة أقل من 19 سنة لنادي كالياري في الدوري الإيطالي. سجل 8 أهداف هذا الموسم، 7 منها في الدوري و1 في الكأس. 5. أمين مسوسة (مهاجم - 19 سنة): من مواليد 2004، يلعب مع نادي فيل فرانش في الدرجة الثالثة الفرنسية (معار من نادي ليل). لعب مباراتين مع الفريق الأول لنادي ليل، سجل فيهما هدفًا واحدًا. سجل 6 أهداف مع الفريق الثاني لنادي ليل. لعب 4 مباريات مع فيل فرانش، سجل فيها هدفًا واحدًا. 6. أمين شياخة (مهاجم - 17 سنة): من مواليد 2006، يلعب مع فئة أقل من 19 سنة لنادي كوبنهاغن الدنماركي. سجل 14 هدفًا هذا الموسم، 7 منها في دوري أبطال أوروبا للشباب و7 أخرى في الدوري الدنماركي للشباب. يُعدّ هؤلاء اللاعبون من أبرز المواهب الصاعدة في أوروبا، ويمتلكون إمكانيات كبيرة لِتُعزّز هجوم المنتخب الوطني الجزائري في المستقبل. وبدعمٍ من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وتوجيهٍ من الطاقم الفني الجديد، يُمكن لهؤلاء اللاعبين أن يُصبحوا نجومًا في سماء الكرة الجزائرية والعالمية.

    مهاجمون من أصول جزائرية يزخرون بالمواهب الصاعدة في أوروبا

    6 مارس 2024 - 17:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز