عمورة بلماضي
3 أكتوبر 2022 - 17:19

مدرب لوجانو يدافع على لاعبه عمورة من قرارات بلماضي في المنتخب

تحدث ماتيا كروتشي تورتي، مدرب فريق لوجانو السويسري، عن كيفية تعامل لاعبه محمد الأمين عمورة مع خيارات جمال بلماضي مدرب منتخب بلاده الجزائر.
واكتفى بلماضي بالدفع بعمورة كبديل خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، حيث أشركه لمدة 20 دقيقة أمام غينيا (1-0) و 5 دقائق أمام نيجيريا (2-1).

وصرّح المدرب السويسري لقناة “إيلبورتالي دي تسينو” المحلية قائلا: “عمورة عاد إلى سويسرا وفي أفضل أحواله من الناحية المعنوية، وذلك رغم أنه لم يلعب كثيرا مع منتخب بلاده”.

وأضاف: “لقد شارك في مباراتين، وفي كل مرة لفترة وجيزة، لكنه تحرك بشكل جيد، وأسهم في تحقيق منتخب بلاده للفوز في مناسبتين، وهذا أمر إيجابي بالنسبة له”.

وواصل في سياق متصل: “لقد عاد وكله طاقة من أجل مواصلة التألق، خاصة أنه كان قد غادرنا قبل فترة التوقف الدولي بعد تسجيله هدفا جميلا”.

وشدد كروتشي تورتي على أن عمورة تقبل قرارات مدرب منتخب الجزائر بصدر رحب، وذلك رغم أن المتابعين كان يتوقعون نيله لفرصة أكبر، خاصة أنه كان من أبرز نجوم فترة التوقف الدولي قبل الماضية، خلال شهر يونيو: حزيران، عندما سجل في مناسبتين أمام تنزانيا وإيران.

يُذكر أن مدرب لوجانو سار على نفس نهج بلماضي في توظيف عمورة، حيث اعتمد عليه لمدة 10 دقائق خلال الفوز بهدف دون رد على حساب سيرفين جنيف في جولة هذا الأسبوع من الدوري السويسري.

مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز