غوارديولا محرز تايلور
23 أكتوبر 2022 - 14:27

غوارديولا غاضب من محرز ويوجه الإتهام لزوجته تايلور

يعيش رياض محرز أزمة فنية غير مسبوقة، وتراجع معدله التهديفي هذا الموسم بشكل كبير مقارنة بالسنوات الماضية.وهو ما جعل مدربه بيب غوارديولا يوجه له انتقادلات لاذعة .

وكشف مؤخرا مدرب مانشستر سيتي ، ان التراجع الرهيب للاعبه محرز مرده النقص البدني الكبير .

وتحدث غوارديولا عما يحتاجه رياض محرز للتطور: “أعرف رياض بصورة مثالية ونحتاج لعودته لأفضل مستوى له، خطوة بخطوة سيتمكن من العودة، الآن لا يشارك كثيرًا، ولكن عليه العودة لأفضل شكل بدني”.


واعتبر متابعون هذه التصريحات التي اطلقها غوارديولا ، الموجهة للاعبه الذي يعاني من مشكل بدني وهو ما فسره كثيرون بحالته الاجتماعية وارتباطه بزوجته الثانية تايلور وارد.

محرز يُغضب مدربه

واصل الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، إثارة غضب مدربه الإسباني بيب جوارديولا، بسبب هبوط مستواه هذا الموسم.

وظهر قائد منتخب الجزائر بوجه شاحب خلال المباراة التي فاز بها مان سيتي ضد برايتون 3-1، مساء يوم السبت في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي، قبل استبداله في الدقيقة 60.

وكشفت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” الإنجليزية، أن رياض محرز تسبب في دخول مدربه جوارديولا في حالة غضب شديدة، بسبب عجزه في النواحي الهجومية لفريقه.

وأوضحت الصحيفة المقربة من أسوار “السماوي” أن “بيب جن جنونه بسبب الفرصة السهلة التي أضاعها رياض محرز، وقت أن كانت النتيجة تشير لتقدم سيتي 2/0”.

وأكد المصدر عدم تقبل بيب جوارديولا لاستقبال فريقه لهدف بعد ظهور “رعونة” على محرز، الذي كان قادرا على تسجيل الثالث وإنهاء المباراة مبكرا.

وأشار إلى أن “تغيير رياض محرز كان بمثابة عقوبة له، لعدم تحويله الفرص التي أتيحت له لشباك برايتون رغم سهولتها”.

ومن المتوقع أن يعود محرز إلى دكة بدلاء مان سيتي خلال مباراته المقبلة أمام بروسيا دورتموند الألماني، في دوري أبطال أوروبا، بقرار من جوارديولا، حسب المصدر.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز