سليماني العنصرية فرنسا
23 أكتوبر 2022 - 16:00

سليماني يتعرض للعنصرية من لاعب كليرمون فووت “Sale arabe”

تعرض مهاجم المنتخب الوطني ونادي بريست الفرنسي إسلام سليماني لعبارات عنصرية أمسية اليوم من لاعب كليرمون فووت “Sale arabe” .على هامش المباراة التي جمعت نادي القراصنة بمضيفهم كليرمون فوت لحساب الجولة الثانية عشر من الدوري الفرنسي .


وبحسب ما التقطته عدسات التلفزيون فإن سليماني تعرض لبعض الألفاظ العنصرية من طرف أحد لاعبي الفريق الخصم ما أثار نرفزة اللاعب و أدى لبعض المناوشات الطفيفة قبل أن يتوجه سليماني لحكم المباراة الرابع و يشرح له الموقف قائلا : ” لقد قال لي العربي القذر ” .

استفزاز سليماني بعبارة عنصرية .. العربي القذر “Sale arabe”

بعد أن ذهب إلى الحكم وهو في قمة الغضب، وإشتكى من العنصرية التى تعرض لها في مباراة اليوم، بعد أن قال له لاعب كليرمون فووت “Sale arabe” …
تم تناقل الخبر بشكل كبير عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وفي وقت ذهبت فئة من المتابعين هناك للتعبير عن إنزعاجها من الفعل الذي يبقى غير مقبول، ويجب معاقبة كل شخص يقوم بمثل هذه التصرفات …


وجدت فئة كبيرة من أبناء بلد اسلام سليماني ردودهم عكس التيار تماما، وقاموا بالسخرية من مواطنهم والتعبير عن سعادتهم بما حصل له .

سليماني بين متهكم و متضامن

والسبب احتفاله المثير بعد هدفه في مرمى غينيا في التربص الماضي، وحتى إن كان قد أخطئ سابقا فإن العبارة التي سمعها مساء اليوم موجهة لكل عربي وتسيئ للجميع في الحقيقة، وتم إختصارها في شخص واحد يجب أن يتم التضامن معه .


يذكر أن المباراة انتهت بفوز نادي بريست بثلاثية مقابل هدف .

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز