أوليفييه بانتالوني بلايلي اجاكسيو
17 أكتوبر 2022 - 10:55

تصريحات جريئة من مدرب أجاكسيو في حق يوسف بلايلي

لم يتردد المدير الفني لنادي أجاكسيو، أوليفييه بانتالوني، في الاحتفاء والإشادة بنجمه الجزائري بعد نهاية المباراة، بقوله خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقبها: “الجميع يعرف قدرات وإمكانات بلايلي”، في إشارة إلى المستوى الكبير الذي أبان عنه في لقاء تروا، وإسهامه في عودة أجاكسيو بنقطة التعادل.

وتابع: “بالنسبة إلينا هو إضافة كبيرة جدّا. نحن محظوظون لأننا نملك لاعبا بمثل هذه المواصفات في فريقنا”، في إشارة إلى مهاراته الفنية العالية وقدرته الرهيبة في المراوغة، برأي متابعين، ما يؤكد الثقة الكبيرة، التي يضعها مدرب نادي أجاكسيو في النجم الجزائري، المطالب بالرد على الانتقادات التي طالته مؤخرا على أرضية الملعب.

وانتشر فيديو لأهم لقطات بلايلي في لقاء تروا كالنّار في الهشيم بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلقت عليها الجماهير الجزائرية بحماسة، وصنفتها في خانة الرد على اتهامات نادي بريست والفرنسيين لنجم منتخب الجزائر.

وبرز نجم نادي اتحاد الجزائر السابق بفواصله المهارية في المراوغات خلال مواجهة تروا، خاصة تلك التي يختص بها والمتمثلة في مراوغة “الجسر الصغير” (تمرير الكرة بين قدمي المنافس).

وقدّم الجناح الجزائري، حسب رأي محللين، مستويات كبيرة جدّا أمام تروا، اعتمد فيها على مهاراته الفنية العالية، وصنع الكثير من الفرص بفضل مراوغاته الرائعة والناجحة، ليحظى بإشادة جماهيرية وإعلامية كبيرة بفرنسا، وسط توقُّع العديد من المتابعين تألقه بشكل لافت في النادي الكورسيكي بعد تخلصه من جحيم بريست، خاصة بعد أن نجحت إدارة أجاكسيو في حل مشكلته العائلية.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز