ادم وناس ليل مرسيليا
23 أكتوبر 2022 - 19:46

بالفيديو .. آدم وناس يقدم أسيسيت عالمي ويمنح التقدم لفريقه

نجح الدولي الجزائري آدم وناس من تقديم أسيست رائع اليوم منح أسبقية التهديف لفريقه ليل في الدوري الفرنسي.

يستضيف ، فريق ليل الذي يلعب له الجزايريان أدم وناس وزدادكة خصمه فريق موناكو في قمة الجولة الثالثة عشرة من الدوري الفرنسي.

وإعتمد مدرب ليل البرتغالي “فونسيكا” على النجم الجزائري أدم وناس كأساسي في هذه القمة بين فريق ليل ومزنكاو من الجولة الثالثة عشرة للدوري الفرنسي.

آسيست أدم وناس اليوم أمام موناكو

أدم أوناس كان أنيقا ضد موناكو في هذه السهرة، ولكنه لم يكن محظوظ بعد أن تعرض لإصابة جعلته يغادر في الدقيقة 65، وقبلها عدم إستغلال زملاءه للفرص التى صنعها، وهو الذي صنع الهدف الأول (فازوا 4/3) .

وناس كان وراء تمريرة الهدف الأول لفريقه ‘ 22 وغادر مصابا عند الدقيقة ’65 بعلامة 7.6 .

ليل يمتلك رباعي قوي جدا وبجودة فنية عالية في خط الهجوم، وهم معا قادرون على ضرب أي خط دفاع في فرنسا، ومع توالي المباريات وزيادة الانسجام بينهم يرتفع مستوى ما يقدم من طرفهم وتصبح الأرقام أعلى …

الجزائري أضاف الكثير لهذا الخط وجعله متكامل، ومنح لفريقه حلولا كثيرة ونقطة قوة اضافية، فمهاراته وخفته ودقة تمريراته مع ذكاءه هم يعملون على الاستفادة منها، ولذلك تم جعله محطة عبور في هجماتهم .

لاعبنا منذ وصوله إلى نادي الشمال الفرنسي يقوم بما هو مطلوب، وقد وجد ما كان يبحث عنه منذ فترة طويلة، وهو اللعب والاعتماد عليه كثيرا، وذلك ما جعله يبرز ويتألق بإستمرار ويظهر قيمته الحقيقية .

ما هو رائع وفي صالحه أن وصوله ومستوياته تزامنت مع أسابيع إستفاق فيها الفريق، وأصبح يحقق في نتائج جيدة ويتقدم في الترتيب، ولذلك نرى مثل تلك الهتافات بإسمه والتصفيقات الحارة عليه فقد أصبح محبوبا عندهم .


مقالات ذات صلة

  • تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

    70 مليون أورو لِتحويل آيت نوري إلى فريق مانشستر سيتي

    16 أبريل 2024 - 12:44

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز