أول مباراة بلايلي مع أجاكسيو .. التوقيت و القنوات الناقلة - خدمة نيوز
بلايلي مباراة اجاكسيو
13 أكتوبر 2022 - 19:32

أول مباراة بلايلي مع أجاكسيو .. التوقيت و القنوات الناقلة

يرتقب أن يدخل الدولي الجزائري يوسف بلايلي مع فريقه الجديد أجاكسيو في الدوري الفرنسي أمام تروا في أول ظهور له مع ناديه الجديد .

سيكون يوسف بلايلي مؤهلا من الناحية القانونية، للمشاركة في المباريات انطلاقا من الأسبوع الحالي، باعتبار أن قوانين الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تسمح للأندية بالتعاقد مع “جوكر” خارج آجال الميركاتو الصيفي شرط امتلاكه لتصريح رسمي.

ومن المتوقع أن يشارك بلايلي لدقائق معدودة مع أجاكسيو خلال المباراة التي ستجمعه يوم الأحد المقبل مع نظيره تروا ضمن الجولة 11 من الدوري الفرنسي، على أن يبدأ أساسيا خلال مباراة القمة أمام باريس سان جيرمان المقرر لها الجمعة 31 أكتوبر/ تشرين ثان.

ويملك النجم الجزائري يوسف بلايلي في سجله 19 مباراة ضمن منافسات “ليج 1” أسهم خلالها بـ7 أهداف بين صناعة وتسجيل.

ويسعى بلايلي لرد الاعتبار لنفسه بعد حملة الانتقادات التي طالته في الفترة الأخيرة من جانب الصحافة الفرنسية، على خلفية أزمته مع بريست.

كما تأمل الجماهير الجزائرية في استعادة بلايلي لأفضل مستوياته، تحسبا للمنافسات التي تنتظر “محاربي الصحراء” خلال الأشهر المقبلة.

تفاصيل مباراة أجاكسية و تروا:

مباراة أجاكسيو وتروا ستلعب هذا الأحد 16 أكتوبر 2022 .

وستكون المباراة منقولة على قنوات بين سبورت

https://www.youtube.com/watch?v=FsqcHe47K5Q

مقالات ذات صلة

  • تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23
    حقق المنتخب الوطني فوزا مهما أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.

    الكشف عن ملعب مباراة الجزائر و أوغندا في تصفيات مونديال 2026

    29 أبريل 2024 - 07:35

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز