بالفيديو .. آدم وناس يقدم أسيسيت عالمي ويمنح التقدم لفريقه - خدمة نيوز
ادم وناس ليل مرسيليا
23 أكتوبر 2022 - 19:46

بالفيديو .. آدم وناس يقدم أسيسيت عالمي ويمنح التقدم لفريقه

نجح الدولي الجزائري آدم وناس من تقديم أسيست رائع اليوم منح أسبقية التهديف لفريقه ليل في الدوري الفرنسي.

يستضيف ، فريق ليل الذي يلعب له الجزايريان أدم وناس وزدادكة خصمه فريق موناكو في قمة الجولة الثالثة عشرة من الدوري الفرنسي.

وإعتمد مدرب ليل البرتغالي “فونسيكا” على النجم الجزائري أدم وناس كأساسي في هذه القمة بين فريق ليل ومزنكاو من الجولة الثالثة عشرة للدوري الفرنسي.

آسيست أدم وناس اليوم أمام موناكو

أدم أوناس كان أنيقا ضد موناكو في هذه السهرة، ولكنه لم يكن محظوظ بعد أن تعرض لإصابة جعلته يغادر في الدقيقة 65، وقبلها عدم إستغلال زملاءه للفرص التى صنعها، وهو الذي صنع الهدف الأول (فازوا 4/3) .

وناس كان وراء تمريرة الهدف الأول لفريقه ‘ 22 وغادر مصابا عند الدقيقة ’65 بعلامة 7.6 .

ليل يمتلك رباعي قوي جدا وبجودة فنية عالية في خط الهجوم، وهم معا قادرون على ضرب أي خط دفاع في فرنسا، ومع توالي المباريات وزيادة الانسجام بينهم يرتفع مستوى ما يقدم من طرفهم وتصبح الأرقام أعلى …

الجزائري أضاف الكثير لهذا الخط وجعله متكامل، ومنح لفريقه حلولا كثيرة ونقطة قوة اضافية، فمهاراته وخفته ودقة تمريراته مع ذكاءه هم يعملون على الاستفادة منها، ولذلك تم جعله محطة عبور في هجماتهم .

لاعبنا منذ وصوله إلى نادي الشمال الفرنسي يقوم بما هو مطلوب، وقد وجد ما كان يبحث عنه منذ فترة طويلة، وهو اللعب والاعتماد عليه كثيرا، وذلك ما جعله يبرز ويتألق بإستمرار ويظهر قيمته الحقيقية .

ما هو رائع وفي صالحه أن وصوله ومستوياته تزامنت مع أسابيع إستفاق فيها الفريق، وأصبح يحقق في نتائج جيدة ويتقدم في الترتيب، ولذلك نرى مثل تلك الهتافات بإسمه والتصفيقات الحارة عليه فقد أصبح محبوبا عندهم .


مقالات ذات صلة

  • دافع اللاعب الدولي السابق عنتر يحي، عن مدرب المنتخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، من خلال تصريحات أدلى بها لوسائل محلية، على هامش اجتماع اللجنة التقنية لهيئة “فاف”.

    عنتر يحي : بيتكوفيتش سينجح في ايجاد مشكلة المنتخب الوطني

    23 مايو 2024 - 20:11
    كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز