أسعارات سيارات فياتFIAT الجديدة في الجزائر 2023 - خدمة نيوز
14 أكتوبر 2022 - 15:37

أسعارات سيارات فياتFIAT الجديدة في الجزائر 2023

الكثير يسأل في الآونة الأخيرة عن اسعار سيات فيات في الجزائر 2023، وهي المنتظرة دخولها أو التي سيتم تصنيعها محليا في وهران

حيث أن أسعار سيارات فيات المرتقبة في الجزائر ستضع حدا للارتفاع الجنوني للمركبات بعد أن أصبحت سيارات منذ أزيد من عقدين بسعر يتجاوز 200 مليون سنتيم.

أسعار سيارات فيات الجديدة في الجزائر :

كشف الموقع المتخصص AutoDZnews عن تفاصيل اسعار سيارات فيات الجديدة التي ستخرج أولها مع نهاية سنة 2023 كما صرح بذلك وزير الصناعة:

سعر سيارة فيات اونو Fiat Uno :


وهي من أنجح سيارات الشركة الإيطالية، وقد بدأ إنتاجها أول مرة سنة 1983، موجودة في عدة بلدان مختلفة تحت تسميات متعددة.

أما طراز 2022 فقد جاء بعدة امتيازات، إلى جانب بعض الميزات الكلاسيكية التي تجعلها سيارة معروفة بسهولة في السوق، هناك الكثير من الأشياء الجديدة التي ستثير إعجاب المستهلك الجزائري بكل تأكيد.

بالإضافة إلى سعرها المعقول للغاية، وهو السمة المميزة لسيارة Uno وعموما لمعظم علامات شركة Fiat.

محرك هذه السيارة بسعة 1.0، وبناقل حركة يدوي بخمس سرعات. وتبلغ سعة صندوق الأمتعة 280 لترًا، ويتسع الخزان لما يصل إلى 48 لترًا من الوقود، وبعجلات 14 بوصة.

وكما أشرنا في البداية، فإن Uno هي واحدة من أرخص الموديلات من شركة Fiat لصناعة السيارات، والتي ستصنع وتُباع هنا في الجزائر، مما يجعلها خيارًا جيدًا جدًا لأولئك الذين يرغبون في شراء سيارة بسعر منخفض.

سعر سيارة فيات اونو Uno في الجزائر موديل 2022 سيكون ابتداء من 159 مليون سنتيم.

سعر سيارة فيات موبي Fiat Mobi

عندما يتعلق الأمر بخيار السيارات الصغيرة المدمجة الموجودة في سوق السيارات ، فإن نسخة Fiat Mobi 2022 قد تكون أكثر تكلفة بالنسبة لبعض المستهلكين. وهذا فضلاً عن المزايا المختلفة التي تتمتع بها السيارة.

لذلك ، إذا كانت رغبتك في الحصول على سيارة جيدة، ذات أبعاد مدمجة ومثالية للقيادة في جميع أنحاء المدينة، فقد تكون فيات موبي Fiat Mobi هي أفضل خيار من بين سيارات فيات في الجزائر.

تحتوي على محرك احتراق داخلي بسعة 1.0، علما أن نسخة 2022 أكثر اقتصادا من حيث استهلاك البنزين. كما أنها تتوفر بطرازين ذي علبة سرعات يدوية أو آلية، وكلاهما بـ 5 سرعات.

كما أنها تحتوي بشكل قياسي الآن خلافا للطرازات السابقة على مركز وسائط متعددة مقاس 7 بوصات، مزودًا بنظامي Android Auto و Apple Carplay . ففي الأجيال السابقة، تم تقديم هذه المعدات -فقط- كجزء اختياري من النموذج.

أما من حيث السعة، فصندوقها الخلفي بمساحة 215 لترًا، وخزانًا يمكنه تعبئة ما يصل إلى 47 لترًا من الوقود، وبعجلات 13 و 14 بوصة.

سعر سيارة فيات موبي Mobi في الجزائر سيكون بين بين 162 مليون سنتيم و 170 مليون سنتيم.

سعر سيارة فيات تورو Fiat Toro

بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون السيارة كوسيلة نقل، والذين يفضلون السفر بشاحنة صغيرة، قد يكون طراز فيات تورو Fiat Toro خيارًا جيدًا.

تتميز شاحنة فيات الصغيرة بحجم متوسط​​، مما يجعلها بين أخف شاحنات بيك آب وسيارات بيك آب متوسطة الحجم التي ستُباع في السوق الجزائر. و يظهر بوضوح أن Fiat Toro هي واحدة من أكثر السيارات التي تجذب الانتباه في الشوارع.

مظهرها القوي للغاية والجزء الأمامي مع المصابيح الأمامية LED التي تعمل أثناء النهار، هما ميزتان تبرزان بشكل جميل للغاية.

وفيما يتعلق بجديد عام 2022، فقد غيرت فيات من سيارة تورو بشكل كبير، سواء في المظهر الخارجي أو الداخلي، بالإضافة إلى الجزء الميكانيكي، مما جعلها الآن تحتوي على محرك توربو 1.2.

داخليًا، زادت شاشة مركز الوسائط المتعددة، وهي الآن تتراوح بين 7 و 10 بوصات، اعتمادًا على إصدار السيارة.

وهناك ميزات مهمة أخرى منها: ناقل الحركة الأوتوماتيكي، والذي يتراوح بين 6 و 9 سرعات؛ كما تحتوي على النظامين 4×2 و 4×4 ؛ وتأتي بعجلات معدنية بين 16 و 18 بوصة؛ وسعة خزان الوقود 60 لترًا؛ و 820 لترًا للصندوق الخلفي.

سعر سيارة فيات تورو Fiat Toro في الجزائر سيكون بين 303 مليون سنتيم و 497 مليون سنتيم حسب النسخة.

فيات ارغو Fiat Argo

من المتوقع أن تحقق Fiat Argo نجاحًا كبيرًا في المبيعات في الجزائر، وذلك لتناسب مقابلها المادي مع مميزاتها.

وقد تم إضافة كثير من الخصائص الحديثة في النسخة الأحدث التي تم إطلاقها في عام 2022.

وتشمل ميزاتها الأخرى: محركات Firefly بإصدارات متعددة 1.0 و 1.3 أو E.torQ 1.8 ؛ كما تأتي بناقل حركة يدوي ذي 5 سرعات، أو ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات؛ وعجلات 14 بوصة من الصلب، أو من السبائك الخفيفة بين 15 و 17 بوصة؛ وبسعة 300 لتر للصندوق الخلفي و 48 لتر لخزان الوقود.

سعر سيارة فيات ارغو Fiat Argo في الجزائر سيكون اعتمادا على الاصدار المختار؛ بين 170مليون سنتيم و 240 مليون سنتيم.

فيات سيينا Fiat Grand Siena

على أي حال ، أخيرًا وليس آخرًا على قائمة سيارات Fiat لدينا هي Grand Siena .

تم إطلاقها النسخة الجديدة من Grand Siena لتحل محل فيات سيينا “القديمة”، ومنذ ذلك الحين، اشتهرت كثيرا بين سائقي الأجرة واستعمالها لدى شركات التوصيل ، ولحد الساعة فإن أحدث نسخة تم إصدارها هي 2021.

بشكل عام، تتضمن فيات سيينا Grand Siena بعض الميزات من Fiat: مثل محرك 1.0 أو 1.4 Fire Evo؛ وناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات، وعجلات فولاذية مقاس 14 بوصة أو 15 بوصة. كما تأتي بسعة 520 لترًا في الصندوق الخلفي، وخزان للوقود بسعة 48 لترًا.

على الرغم من فقدان بعض شعبيتها لدى عامة الناس، إلا أن فيات سيينا Grand Siena أثبتت أنها خيار جيد من حيث الفعالية، خاصة التكلفة والمزايا التي يقدمها للاستخدام المهني، مما سيجعلها بكل تأكيد قبلة لأصحاب سيارات الأجرة في الجزائر.

سيتراوح سعر سيارة فيات سيينا Fiat Grand Siena في الجزائر بين 180 مليون سنتيم و 207 مليون سنتيم.

مقالات ذات صلة

  • ننفرد في موقع "خدمة نيوز" بتوضيحات رسمية حول السيارات المتوفرة بالتقسيط في البنوك الجزائرية خلال عام 2024، وذلك بعد ازدياد الطلب على معلوماتٍ موثوقة بهذا الشأن.

    السيارات المتوفرة بالتقسيط في البنوك الجزائرية 2024

    25 يونيو 2024 - 13:58
    Suzuki Espresso

    سوزوكي إسبريسو في الجزائر إبتداءً من 150 مليون

    10 يونيو 2024 - 11:23
    أعلنت اللجنة الوطنية للخدمات الاجتماعية لقطاع التربية الوطنية عن شروط جديدة للاستفادة من قرض لشراء سيارة بقيمة 100 مليون سنتيم، وذلك تزامناً مع استئناف نشاط استيراد وصناعة السيارات في الجزائر.

    سلفة بـ 100 مليون من الخدمات الاجتماعية سنتيم لاقتناء السيارات بدون فائدة

    28 مايو 2024 - 14:39
    fiat

    سيارات bna بالتقسيط لمن يتقاضى أزيد من 3 ملايين شهريا

    11 مايو 2024 - 12:36

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز