فضيحة الكاميرون
28 سبتمبر 2022 - 14:56

فضيحة جديدة لمنتخب الكاميرون في غياب غاساما

لم يتمكن منتخب الكاميرون الى حد الساعة من تحقيق أي فوز منذ آخر فوز له على الجزائر بمناسبة المباراة الفاصلة للمرور للمونديال .

حيث خسارة منتخب كاميرون في وديتين في ظرف اسبوع واحد تؤكد انه لولا تظافر الجهود غاساما و الكاف، لن تستطيع الكاميرون التواجد في مونديال قطر يقول معلقون .

إنقاد المنتخب الكاميروني لهزيمة جديدة، أمس الثلاثاء، في إطار مبارياته التحضيرية، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وخسر الكاميرون أمام نظيره الكوري الجنوبي بهدف دون رد، سجله نجم توتنهام الإنجليزي هيونغ مين سون، في الدقيقة الـ 35 من عمر اللقاء.

وكان منتخب “الأسود غير المروضة” قد انهزم، يوم الجمعة الماضي، أمام أوزباكستان بهدفين دون رد، في أولى مبارياته التحضرية للحدث العالمي.

وخرج رئيس الاتحاد الكاميروني، صامويل إيتو، بعد مواجهة أوزباكستان، بتصريح مثير، مؤكدا أنه تمنى الخسارة أمام أوزباكستان لتصحيح الأخطاء.

وذهب إيتو بعيدا في تصريحه، عندما وعد بأن منتخب بلاده سيكون آخر فريق يغادر قطر في 18 ديسمبر موعد نهائي المونديال.

ويحوز مدرب الكاميرون، ريغوبار سونغ، على فوز وحيد في مسيرته مع منتخب بلاده، حققه أمام المنتخب الجزائري، في إطار إياب الدور الفاصل المؤهل للمونديال.

وتابع الجزائريون باهتمام وبكثير من الحسرة، خرجات المنتخب الكاميروني الودية، إذ يرى العديد من المتابعين أن تشكيلة سونغ أظهرت مدى محدوديتها، وأن فوزها على الجزائر كان بسبب خيارات بلماضي الفنية، وعدم قراءته الجيدة لمجريات اللعب.

واعتبر نشطاء أن المنتخب الجزائري، ضيع أسهل تأهل للمونديال في تاريخه، أمام منتخب “ضعيف” لم يظهر الشيء الكثير طيلة التصفيات.

يذكر أن الكاميرون تأهلت للمونديال على حساب الجزائر، في الدور الفاصل، حيث انتهى لقاء الذهاب في جابوما بفوز رفقاء رياض محرز بهدف دون رد، لكن الكاميرون فازت في لقاء العودة بالبليدة بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز