تحميل كتاب الانجليزية للسنة الثالثة ابتدائي
4 سبتمبر 2022 - 15:17

تحميل كتاب الانجليزية للسنة الثالثة ابتدائي pdf

سيكون تحميل كتاب الانجليزية للسنة الثالثة ابتدائي pdf في الجزائر متوفر للتحميل، من أجل الإطلاع عليه . خاصة وأن تدريس اللغة الانجليزية في السنة الثالثة ابتدائي لأول مرة في الجزائر .

كتاب الانجليزية للسنة الثالثة ابتدائي

يعتبر كتاب الانجليزية مهما في السنة الثالثة ابتدائي ، حيث سيكون التلميذ مطالبا بإقتناء الكتاب وتعلم اللغة الانجليزية وهو تحول ايجابي نحو لغة عصرية ، بعد قرار رئيس الجمهورية .

كتاب الانجليزية للسنة الثالثة ابتدائي الجزائر pdf

كما سبق وأن اشرنا بأن تحميل كتاب الانجليزية السنة الثالثة ابتدائي سيكون متوفر للتحميل حين تظهر أو نسخة منه ، وسيكون مجانا للتلاميذ عبر موقع خدمة للحصول عليه الكترونيا .

ومن أجل التحميل بصيغة pdf

الطبعة الأولى من كتاب اللغة الانجليزية لسنة ثالثة إبتدائي
الطبعة الأولى من كتاب اللغة الانجليزية لسنة ثالثة إبتدائي

وزير التربية : رسميا اعتماد كتاب الانجليزية للسنة الثالثة ابتدائي

أكد وزير التربية بأن كتاب اللغة الإنجليزية للسنة الثالثة من مرحلة التعليم الابتدائي جاهز وتم اعتماده والمصادقة عليه من طرف المعهد الوطني للبحث في التربية بتاريخ 01 سبتمبر 2022.

ما سيُمكّن الديوان الوطني للمطبوعات المدرسية بمباشرة عملية الطبع، وسيكون في المؤسسات التعليمية قبل دخول التلاميذ للمدارس، حيث أمر مديري التربية في هذا الشأن بوضع جهاز خاص يُكلّف بمتابعة عملية توزيع هذا الكتاب على المؤسسات التربوية ابتداء من يوم الأحد 04 سبتمبر 2022 وأن يتخذوا كامل الإجراءات التي تسهّل ذلك.

بيع كتاب الانجليزية في الابتدائي

كما أمر السيد الوزير بتقييم عملية بيع الكتاب المدرسي على مستوى المؤسسات التعليمية وإعداد وضعية دقيقة لذلك، إضافة إلى متابعة عملية تجهيز المدارس الابتدائية بالأدراج والخزانات التي ستستعمل لحفظ النسخة الثانية من الكتاب المدرسي الذي سيستفيد منه تلاميذ السنة الثالثة، الرابعة والخامسة من التعليم الابتدائي ومتابعة عملية توزيع الألواح الإلكترونية على المدارس المعنية.

مقالات ذات صلة

  • جدول رواتب الأساتذة حسب الدرجات الجزائر 2024

    جدول رواتب الأساتذة حسب الدرجات الجزائر 2024

    29 مارس 2024 - 22:16
    توقيت الدراسة في رمضان 2024

    توقيت الدراسة في رمضان 2024 في الجزائر

    10 مارس 2024 - 12:35
    رابط-منصة-بحث-الجامعية-dgrsdt.dz

    رابط منصة بحث الجامعية dgrsdt.dz

    18 فبراير 2024 - 16:20
    تعلن وزارة التربية الوطنية عن فتح باب تأكيد مراجعة معبلومات بيانات المسجلين في امتحاني شهادة التعليم المتوسط وشهادة البكالوريا bac.onec.dz دورة 2024، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 15 فبراير 2024.

    تأكيد معلومات المسجلين بكالوريا 2024 bac.onec.dz

    31 يناير 2024 - 13:02

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز