بلماضي بلومي
11 سبتمبر 2022 - 14:11

بلومي يفاجىء بلماضي ويكشف تفاصيل المؤامرة

ثمن الأسطورة الجزائرية لخضر بلومي عمل الناخب الوطني جمال بلماضي ومحاربيه رغم فشلهم في احقيق التأهل لكأس العالم قطر 2022.

وقال في تصريحات إعلامية ، أن المنتخب الجزائري واجه أمور غير رياضية ، كان الهدف منها تحطيم المنتخب الوطني بتدخل عدة أطراف افريقية.

أكد أسطورة كرة القدم الجزائري لخضر بلومي في حوار أجراه مع موقع شبكة الجزيرة القطرية، أن إقصاء المنتخب الوطني من الوصول إلى مونديال قطر كان بسبب مؤامرة تم حياكتها من بعض الأطراف.

من أجل حرمان الجزائر من أجل التواجد، حيث صرح قائلا: “لا يمكن تحميل الخسارة والإقصاء من التأهل إلى أي أحد من المنتخب، سواء اللاعبين أو المدرب، لأن هذا الإقصاء جاء بسبب مؤامرة حيكت ضد الجزائر”.

لا أحد كان يتوقع الإقصاء من مونديال قطر

كما كشف بلومي خلال تصريحاته أنه لا أحد كان يتوقع أن تغيب الجزائر عن كأس العالم المقبلة، بالنظر للمستوى الكبير لمحاربي الصحراء.

حيث قال في هذا الخصوص: “لا أحد كان يتوقع أننا سنغيب عن كأس العالم القادمة، فقد كانت ثقتنا كبيرة في التأهل، خاصة وأننا فزنا في الكاميرون، لكن خسارتنا في مباراة العودة لم تكن متوقعة، لكن هذه هي كرة القدم”.

أطراف افريقية عملت على ابعاد الجزائر

وعاد بلومي للحديث من جديد عن تدخل أطراف من أجل عرقلة تقدم المنتخب الجزائري نحو بلوغ المونديال، حيث اتهم مباشرة أطراف افريقية بالسعي من أجل إقصاء “الخضر” في سباق التأهل.

حيث أردف بالقول في هذا السياق: “المتسبب في إقصاء المنتخب الوطني من التأهل إلى كأس العالم يتواجد خارج الجزائر، اذ أن عدة أطراف إفريقية قادت حملة ممنهجة من أجل إبعاد المنتخب الجزائري عن مونديال قطر وحرماننا من المشاركة في النسخة المقبلة من المنافسة”.

مقالات ذات صلة

  • غويري يقترب من الدوري الإنجليزي: وجهة جديدة لجوهرة الكرة الجزائرية؟

    صفقة غويري الى الدوري الإنجليزي بقيمة 28 مليون “يورو”

    19 أبريل 2024 - 12:59

    تألق بوحلفاية يُعيد فتح نقاش استدعاءه للمنتخب الوطني

    17 أبريل 2024 - 12:36

    صادي يلحق هزيمة أخرى لخصمه لقجع في ملف نجم ليفركوزن

    17 أبريل 2024 - 08:33
    صادي في مهمة اقناع صامويل جيغو صخرة دفاع مارسيليا

    جيغو نجم أولمبيك مرسيليا ينضم لمنتخب الجزائر

    16 أبريل 2024 - 16:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز