راتب بلماضي
28 سبتمبر 2022 - 16:06

بلماضي وطاقمه في التدريب منذ 6 أشهور بدون أجرة

كشفت تقارير اعلامية عن مفاجئة تخص المدرب الوطني جمال بلماضي و الطاقم العامل معه بشأن الرواتب التي يتلقاها هؤلاء نظير عملهم في المنتخب.

وأعلن ، موقع “المرمى” المتخصص في اخبار كرة القدم الجزائرية، عن تفاصيل مدوية بخصوص مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي.

ولم يتلق مدرب المنتخب الجزائري وطاقمه الفني، أجورهم منذ 6 أشهر كاملة، حسب موقع “المرمى” بناء على مصادره الخاصة في الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وقال الموقع الرياضي، عن أسباب تأخر صرف رواتب بلماضي والطاقم الفني، راجع إلى الظروف المالية الصعبة التي تمر بها الفاف.

وأثار راتب مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، جدلا كبيرا في الآونة الآخرة، لدى ناشطين وإعلاميين جزائريين كثر وفي وسائل إعلام محلية عدة.

ووجه كثيرون سهام انتقاداتهم اللاذعة، لمسؤول “فاف” المتسبب في تقاضي بلماضي لراتب، يراه كثيرون أنه ضخم ومبالغ فيه ولا يستحقه.

واستند أولئك في قول ما سلف ذكره، إلى الأزمة المالية الخانقة التي تتخبط فيها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم حاليا، وغرقها في الديون بعد نفاذ خزينتها.

المنتقدون : ما يتقاضاه بلماضي مبالغ فيه

وقال المنتقدون إن ما سيتقاضاه مدرب كتيبة “محاربي الصحراء”، في الفترة المقبلة، مبلغ ضخم ومبالغ فيه كثيرا، رغم خوضه وأشباله في حدود 6 مباريات، منها الأربع المتبقية في تصفيات “كان” كوت ديفوار.

وردت فئة أخرى بالقول إن قيمة الراتب الشهري لمدرب المنتخب الوطني الجزائري الحالي، أمر عادي جدا بالنسبة لمدرب قاد منتخب بلده لتحقيق لقب كأس أمم إفريقيا.

وقال جهيد زفيزف رئيس الفاف، إنه سيعمل جاهدا على تشجيع الناخب الوطني وأشباله دائما، خاصة كلما حققوا نتائج إيجابية وممتازة للمنتخب الوطني الجزائري مستقبلا.

للإشارة يتقاضى جمال بلماضي أكثر من 200 ألف أورو شهريا نظير إشرافه على العارضة الفنية للمنتخب الجزائري، وهو أعلى راتب لمدربي المنتخبات الوطنية في إفريقيا.

مقالات ذات صلة

  • الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

    حفيظ دراجي: التاس ستنصف الاتحاد الجزائري لا محالة

    22 أبريل 2024 - 19:57
    تواصلت الجهود لحل الأزمة التي نشأت بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ونظيره الأفريقي (كاف) حول مباراة اتحاد العاصمة ونظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. ووفقًا لتقارير إعلامية، جرت محادثات مكثفة بين مسؤولي الكاف و الفاف من أجل إيجاد حل ودي يرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقوانين ولوائح الفيفا. وفي هذا الصدد، ذكرت المصادر أن مسؤولي الكاف اقترحوا على رئيس الفاف، وليد صادي، لعب المباراة في بلد محايد، وذلك لضمان سيرها في أجواء هادئة بعيدة عن أي توتر أو ضغوط. من جانبه، أصر صادي على ترك المسألة للنظر فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي المختصة، مؤكدًا على ثقة الفاف في نزاهة المحكمة وقراراتها. تعود أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان إلى رفض الفريق المغربي خوض المباراة في ملعب 5 جويلية في الجزائر، بحجة وجود خريطة سياسية على قمصان لاعبي اتحاد العاصمة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يرفض بشكل قاطع أي مظاهر سياسية في ملاعب كرة القدم، ويفرض عقوبات صارمة على المخالفين. يُتوقع أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها في هذه القضية خلال الأيام القادمة، مما سيحدد مصير المباراة ومستقبل البطولة.

    الكاف تتراجع وتقدم مقترح جديد لـ”الفاف” في حال عدم الطعن أمام الفيفا

    22 أبريل 2024 - 12:32

    زكريني : هذا ما ستقرره الفيفا في مباراة اتحاد العاصمة و نهضة بركان

    22 أبريل 2024 - 07:56

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز