عقوبة بلايلي
5 سبتمبر 2022 - 19:10

الرابطة الفرنسية تبلغ فريق بريست بعقوبة بلايلي لهذه الأسباب

أخطرت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم ، إدارة بريست بغياب يوسف بلايلي عن مباراة أجاكسيو، بسبب تراكم الإنذارات ،حيث، جمع بلايلي 3 بطاقات صفراء خلال فترة لا تتجاوز الـ10 أيام، وهو ما سيحرم فريقه من خدماته في لقاء الجولة القادمة حسب ما أكدته جريدة “لو تيليغرام” الفرنسية.

وكان بلايلي تلقى البطاقة الصفراء الثالثة له خلال مباراة الجولة الماضية ضد ستراسبورغ حيث، نال الإنذار في الدقيقة 64 بعد سبع دقائق من نزوله بديلا إلى أرضية الميدان.

بلايلي تلقى 3 إنذارات في أقل من أسبوعين

وينص القانون في البطولة الفرنسية الفرنسي، على أن اللاعب لا يعاقب سوى بعد وصوله للبطاقة الصفراء الرابعة، ولكن بلايلي وجد نفسه أمام تفصيل آخر من القانون، ينص على من يتلقى ثلاث بطاقات صفراء في فترة لا تتجاوز الأسبوعين، يتعرض اللاعب للعقوبة.

هذا وسيكون بلايلي معنيًا بالتنقل رفقة فريقه الى ملعب حديقة الامراء لمواجهة باريس سان جيرمان السبت المقبل ، وهي المباراة التي يعول عليها كثيرا جناح الخضر للرد على الإنتقادات التي طالته في الآونة الاخيرة بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ.

جدير بالذكر، أن بلايلي شارك في 6 مباريات أربع منها لعبها كأساسي، لم يتمكن خلالها من التسجيل، مع نجاحه في المساهمة بهدفين فقط هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

  • حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

    الكاف تستعين بمكتب محاماة فرنسي لاخراجها من ورطتها مع الفاف

    24 أبريل 2024 - 07:47

    الصحافة البرتغالية تعلق على هدف بلومي في مرمى بنفيكا

    23 أبريل 2024 - 08:28

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز