محرز يخرج عن صمته ويرد على أبو تريكة - خدمة نيوز
محرز ابو تريكه
23 سبتمبر 2022 - 16:13

محرز يخرج عن صمته ويرد على أبو تريكة

كشف النجم الدولي الجزائري، رياض محرز، عن رغبته في اعتزال كرة القدم بقميص فريقه الحالي، مانشستر سيتي الانجليزي.

محرز قال في تصريحات للموقع الرسمي للسيتي نُشر سهرة اليوم الخميس:”أريد إنهاء مشواري وأنا مع مانشستر سيتي، واللعب لأطول فترة ممكنة”.

“أعتقد أن لدي قدرة اللعب لأطول فترة ممكنة، ولكننا سنرى ماذا يحمل لنا المستقبل بعد كرة القدم”.

وختم:”لا أعرف ولكني مازالت أفكر، أحب كرة القدم، لذلك من الصعب الخروج منها”.

يُذكر أن، محمد أبو تريكة، طالب محرز بالرحيل عن السيتي من أجل المُشاركة أساسيا.

https://www.youtube.com/watch?v=vkaCTR1RMcU

وبعد النجاح الكبير الذي حققه مع النادي، كشف رياض محرز عن رغبته في إنهاء مشواره في الملاعب وهو تحت قيادة فريق بيب جوارديولا.

وقال محرز: “أريد إنهاء مشواري وأنا مع مانشستر سيتي، واللعب لأطول فترة ممكن، أعتقد أن لدي قدرة اللعب لأطول فترة ممكنة، ولكننا سنرى ماذا يحمل لنا المستقبل بعد كرة القدم.”

وأضاف: “لا أعرف ولكني مازالت أفكر، أحب كرة القدم، لذلك من الصعب الخروج منها.”

وبدأ رياض محرز رحلته بالدرجة الرابعة في فرنسا ثم الدرجة الثانية هناك، ثم الدرجة الأولى في إنجلترا وبعدها الدوري الممتاز، ومنه إلى دوري أبطال أوروبا.

بالإضافة إلى تقديمه رحلة مذهلة في كرة القدم الأوروبية، رياض فاز أيضًا بكأس الأمم الإفريقية 2019 مع منتخب الجزائر، وفاز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا عام 2016.

وكشف مايسترو خط الوسط عن كيفية عمله الصعب بالإضافة على قراره بالتركيز بشكل كامل على مهنته عندما كان مراهقا، أتى بثماره.

مقالات ذات صلة

  • دافع اللاعب الدولي السابق عنتر يحي، عن مدرب المنتخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، من خلال تصريحات أدلى بها لوسائل محلية، على هامش اجتماع اللجنة التقنية لهيئة “فاف”.

    عنتر يحي : بيتكوفيتش سينجح في ايجاد مشكلة المنتخب الوطني

    23 مايو 2024 - 20:11
    كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها. تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي. ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر. وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو. وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي. بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر. وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف. كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة. يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

    آيت نوري قريب جدا من مانشستر يونايتد

    21 مايو 2024 - 18:48
    رابح سعدان

    تعيين رابح سعدان في منصب منسق عام على مستوى الكلية التقنية

    21 مايو 2024 - 14:48
    ننشر لكم ملخص عن المباراة التي انتهت بالتعادل بين الجزائر 3 -3 جنوب افريقيا في اطار الدورة الدولية الودية للفيفا .

    براهيمي يُعطل عودة محرز للمنتخب الوطني

    21 مايو 2024 - 11:13

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز