صفقة : يوسف عطال في برشلونة الإسباني - خدمة نيوز
عطال برشلونة صفقة جديدة
19 أغسطس 2022 - 14:26

صفقة : يوسف عطال في برشلونة الإسباني

كشف اليوم عدة تقارير اعلامية اسبانية و فرنسية عن اتفاق وحسم صفقة اللاعب عطال نحو برشلونة الاسباني.

كشف موقع Onz Mundial الفرنسي ، أن إدارة برشلونة برئاسة جوان لابورتا ، لديها خدمات يوسف أتال ، وتسعى لتعزيز فريق المدرب تشافي هيرنانديز بظهير أيمن مع اتجاه هجومي. .

إتصالات بين نيس عطال و برشلونة

وكشف الموقع الفرنسي ، عن وجود اتصالات أولية بين برشلونة ونيس . من أجل معرفة موقف مدافع المنتخب الجزائري ، والسعر الذي يطالب النادي الفرنسي ببيعه.

لطالما أكد أونز مونديال وجود جهود كتالونية لضم يوسف عطال ، لأنه سيعطي نفسًا جديدًا للظهير الأيمن .

خاصة وأن الأوروغواي رونالد أراوجو ، الظهير الأيمن لبرشلونة ، يتمتع بخصائص دفاعية أكثر من أي شيء آخر ولن يقدم شيئًا رائعًا.

دعم الجانب الهجومي ، في حين أن البديل الأمريكي سيرجيو ديست لم يدخل الحسابات وكان معروضًا للبيع لفترة طويلة.

لهذه الأسباب نيس يطمح لبيع عطال

ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة بعض التطورات خاصة وأن فريق نيس مهتم للغاية ببيع يوسف عطال.

بسبب إصاباته العديدة التي أثرت بشكل كبير على مستواه وجعل من المستحيل عليه اللعب بشكل طبيعي لمدة عامين كاملين.

إنتقال عطال بـ 15 مليون يورو

الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا، كشف عن دخول برشلونة في محادثات مكثفة مع نادي نيس الفرنسي للتعاقد مع لاعبه الجزائري يوسف عطال.

ويحل بذلك النادي الكتالوني أزمته الجديدة بالبحث عن ظهير أيمن بتكلفة مناسبة، بسبب ارتفاع قيمة التعاقد مع خوان فويث مدافع فياريال الذي تبلغ قيمته 42 مليون يورو.

وفي سياق متصل أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية هذا الخبر، حيث أكدت أن عطال يلبي مطالب إدارة برشلونة وتشافي، لأنهم يريدون الرهان على لاعب يمثل استثمارًا في المستقبل للسنوات القادمة.

وهو الأمر الذي يعطي الجزائري صاحب الـ26 سنة الأفضلية، على خيار مثل مونييه البالغ من العمر 30 سنة، ويجعله الهدف المفضل لإدارة النادي التي اقترحت اسمه خلال الأيام الماضية.

ويدرس برشلونة حاليًا السعر الذي سيدفعه لضم عطال، ومن المقرر أن يكون منخفضًا لأن القيمة السوقية للجزائري وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” تبلغ 15 مليون يورو، كما أنه يدخل في العام الأخير من عقده.

يشار إلى أن الظهير الأيمن ، خريج نادي بارادو الجزائري ، يظل مرتبطًا بنيس حتى عام 2023 ، وهو ما سيجعل سعره في سوق الانتقالات منخفضًا ، ما يساعد برشلونة الذي يمر بأزمة اقتصادية.

مقالات ذات صلة

  • محكمة "التاس" تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان: رفض الشكوى الأولى والاستمرار في التحقيق

    محكمة “التاس” تُصدر بيانًا حول قضية قميص نهضة بركان

    2 مايو 2024 - 16:46
    تداولت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي معلومات تشير إلى أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة لقجع، قد خسر قضية قميص نهضة بركان أمام اتحاد العاصمة في محكمة التحكيم الرياضي (تاس). لكن حتى الآن، لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أي مصدر رسمي. ما نعرفه: في 23 أبريل 2024، رفعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) قضية ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بسبب اعتماد قميص نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تضمن خريطة سياسية للصحراء الغربية. اعتمدت الكاف قميص نهضة بركان، على الرغم من مخالفته للقوانين واللوائح المنظمة للفيفا، التي تمنع عرض أي رسائل أو رموز سياسية على قمصان اللاعبين.

    الصحفي يزيد وهيب : محكمة الطاس استحابت لطلب الفاف

    1 مايو 2024 - 08:20
    عاد الدولي الجزائري بشير بلومي للممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة رفقة ناديه فارينسي الناشط في القسم الأول من الدوري البرتغالي.

    هدف عالمي من بشير بلومي على طريقة محرز

    29 أبريل 2024 - 21:41

    تصريحات نارية لسيباستيان بنعود: “إن لم ينصف الطاس اتحاد العاصمة، فهذا اجحاف بحق الجزائر

    29 أبريل 2024 - 11:23

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز