غياب الاقمصة الخضر
26 أغسطس 2022 - 17:05

مشكلة جديدة تهدد مبارتي الخضر بالإلغاء .. وبلماضي غاضب

كشفت تقارير اعلامية محلية عن مشكلة جديدة تواجه المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم . وهو ما قد يعكر صفوة التربص المقبل لأشباب بلماضي .

وكشف موقع “المرمى” استنادا لمصادره المقربة من هيئة “فاف”، أن مخزن عتاد الألبسة الرياضية الخاصة بتدريبات المنتخب الجزائري، بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى خاو تماما، منذ شهر أبريل الماضي. وهو الأمر الذي استفز الناخب الوطني جمال بلماضي.

غياب الألبسة الرياضية للمنتخب الوطني

وفي ظل تلك الورطة الحقيقية، لم يقدر الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى حد الآن، على توفير ألبسة رياضية لكتيبة “محاربي الصحراء”، من أجل خوض التدريبات والمواجهتين الوديتين المقبلتين، خلال الشهر المقبل، وفق موقع “المرمى”.

وبات مخزن الألبسة الرياضية بمركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية خاويا. من الألبسة الرياضية المخصصة لكتيبة “الخضر”، بسبب الرئيس السابق لهيئة “فاف” شرف الدين عمارة.

وكان الرئيس السابق شرف الدين عمارة، السبب الرئيس في وقوع الورطة السالف ذكرها.

حيث لم يمض على وصل الطلبات الذي اعتادت “فاف” على إرساله لشركة “أديداس”. قبل 08 أشهر من استلام العتاد الرياضي، حسب المصدر نفسه.

الفاف تتدخل لإنقاذ الموقف

وبحسب المصادر المقربة من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، فقد كانت الأخيرة تطلب عتادا رياضيا يكفي المنتخب الجزائري لثلاثة تربصات متتالية، ليكون هنالك متسع من الوقت لإرسال طلب آخر.

كما أنه للخروج من الورطة الحقيقية التي تهدد سمعة المنتخب الجزائري في التربص المقبل.

باشر مسؤولو “فاف” اتصالاتهم مع شركة “أديداس”، الراعي الرسمي لكتيبة “الخضر” بالألبسة والعتاد الرياضي، والمقرر أن ينتهي عقدها في ديسمبر المقبل.

وفي سياق الحديث عن رعاية المنتخب الجزائري بالألبسة والعتاد الرياضي، أطلقت الاتحادية الجزائرية للعبة، بحر الأسبوع الحالي.

عرضا مفتوحا للشركات الوطنية والعالمية، من أجل إبرام عقد رعاية جديد، يسري مفعوله مطلع السنة المقبلة 2023.

مقالات ذات صلة

  • حقق المنتخب الوطني فوزا مهما أمام منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل اثنين في الدورة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر.

    الكشف عن ملعب مباراة الجزائر و أوغندا في تصفيات مونديال 2026

    29 أبريل 2024 - 07:35

    تأجيل كأس أمم أفريقيا 2025 .. ملاعب المغرب غير جاهزة

    27 أبريل 2024 - 14:54
    حفيظ دراجي

    دراجي : الكاف اعتبر اتحاد العاصمة منهزما 3-0

    24 أبريل 2024 - 18:22
    ايمن عويور

    نجم البوندسليغا أيمن عورير يشعل الصراع بين الجزائر و المغرب

    24 أبريل 2024 - 16:32

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز