15 أغسطس 2022 - 23:17

مباريات كأس العرب تحت 17 سنة 2022 بالجزائر

جدول مباريات كأس العرب تحت 17 سنة 2022 التي ستحتضنها الجزائر في شهري أوت و سبتمبر 2022 على مستوى ملاعب وهران ، سيق ، مستغانم.

ستكون هذه النسخة الرابعة في تاريخ بطولات كأس العرب تحت 17 سنة للناشئين، حيث سبق لمنتخب السعودية الفوز بلقب النسخة الأولى عام 2011، فيما توج المنتخب التونسي بلقب النسخة الثانية عام 2012، وذهب لقب النسخة الثالثة للمنتخب العراقي في 2014.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العرب :

من المقرر أن تعلن الجزائر عن الشبكة البرامجية للقنوات الناقلة لكأس العرب تحت 17 سنة .

ومن بين القنوات الناقلة : القناة السادسة الشبابية TV 6

كذلك القناة الأولى الأرضية HD.

مجموعات كأس العرب تحت 17 سنة

تستضيف الجزائر الأسبوع القادم، منافسات النسخة الرابعة لبطولة كأس العرب تحت 17 سنة للناشئين بمشاركة منتخبات، الإمارات وتونس والجزائر والسعودية والسودان وسوريا والعراق وعمان وفلسطين وجزر القمر ولبنان وليبيا ومصر والمغرب وموريتانيا واليمن، وذلك خلال الفترة من 23 أغسطس الحالي وحتى 8 سبتمبر المقبل، وتقام مبارياتها على ملعبي السيق ومستغانم.

المجموعة الأولى:

الجزائر .

فلسطين.

والإمارات .

السودان.

المجموعة الثانية:

تونس .

وليبيا .

عمان .

اليمن.

المجموعة الثالثة:

المغرب .

العراق .

موريتانيا .

جزر القمر.

المجموعة الرابعة:

مصر .

السعودية .

لبنان .

سوريا.

وحسب محللين، فإن نتائج القرعة قد أتت متوازنةً إلى حد كبير.

مواعيد مباريات كأس العرب للناشئين .

جدول مباريات كاس العرب 2022 للناشئين 17 سنة في الجزائر
جدول مباريات كأس العرب في الجزائر

ملاعب مباريات كأس العرب للناشئين 17 سنة بالجزائر

اعتمد الاتحاد الجزائري لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد العربي، ملعبين لاستضافة مباريات البطولة خلال الفترة المقبلة في مدينة وهران، والملعب الأول هو “ملعب عبدالكريم كروم” المعروف بملعب سيق في ولاية معسكر.

ملعب سيق معسكر :

إذ تم تدشينه في الـ 19 من يونيو الماضي، ويتسع لـ 20 ألف متفرج، ويعد منشأة رياضية حديثة، حيث كان من بين الملاعب الرياضية التي استضافت مباريات كرة القدم في النسخة الـ 19 لدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي احتضنتها مدينة وهران بين يومي 23 يونيو و6 يوليو الماضيين.

كما يضم هذا الملعب، قاعة متعددة الرياضات تتسع لـ 500 متفرج وملعباً لألعاب القوى وثلاثة مسابح، من بينها مسبحاً أولمبياً يحتوي على حوض للسباحة بطول 50 متراً وآخر للمبتدئين بطول 25 متراً، ومدرجاً للمتفرجين بسعة 600 مقعداً، إضافةً إلى مقهى وغرفتين متعددة النشاطات، فيما تعد أرضية ملعب كرة القدم ذات العشب الزراعي الطبيعي، ويضم 6 غرف لتغيير الملابس و4 قاعات للفحوص الخاصة بالمنشطات والتمريض والمحاضرات وقاعة شرفية ومقهى ومطاعم صغيرة تحت المدرجات، كما يضم 12 مدخلاً إلكترونياً و13 بوابة إلكترونية مخصصة للجماهير.

ملعب الرائد فراج مستغانم

أما المجمع الرياضي ”الرائد فراج” فيقع في ولاية مستغانم، وهي مدينة ساحلية تطل على ساحل البحر المتوسط والخليج الجزائري، وتُعد من مدن الجزائر السياحية الأكثر رواجاً، ويعد أجمل الملاعب في الجزائر حالياً، حيث سبق له استقبال المنتخب الجزائري المحلي قبل بطولة كأس العرب قطر 2021، ويحتوي المجمع على ملعب رئيسي “ملعب محمد بن سعيد”، ويخوض فيه فريقا ترجي مستغانم ووداد أمل مستغانم منافسات الدوري الجزائري (القسم الثاني هواة).

ويتكون من أرضية ذات العشب الزراعي الطبيعي، ويتسع لـ 20 ألف متفرج ويحوي كذلك على ملعبين بالعشب الاصطناعي من الجيل الرابع، ومنشأة للإيواء والعلاج والاسترخاء تضم مطعماً ومقهى ومركزاً طبياً رياضياً ومسبحاً أولمبياً، إلى جانب قاعة متعددة الرياضات وأخرى لتقوية العضلات و12 ملعباً رياضياً رديفاً.

مقالات ذات صلة

  • ستكون قناة Sport TV البرتغالية على قمر Hispasat ، من القنوات الناقلة لمباريات كأس آسيا 2024 التي تحتضنها قطر .

    القنوات الناقلة لمباريات كأس آسيا 2024

    29 ديسمبر 2023 - 14:16
    قائمة المنتخب الجزائري لكرة اليد رجال 2024

    قائمة المنتخب الجزائري لكرة اليد رجال البطولة الافريقية 2024

    22 ديسمبر 2023 - 13:16
    تم اليوم فتح منصة تذكرتي من أجل شراء أو تسجيل تذاكر مباراة مولودية الجزائر و اتحاد العاصمة (USMA-MCA) tadkirati.oco.dz .

    تذكرتي مولودية الجزائر و اتحاد العاصمة

    20 ديسمبر 2023 - 19:12
    الأهلي المصري يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا

    الأهلي المصري يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا

    9 ديسمبر 2023 - 12:58

اترك تعليقا

تصنيفات
خدمة نيوز